رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فان دايك: سنبدأ الموسم المقبل من الصفر.. ومانشستر سيتي سيكون أقوى

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، أن الفريق سيبذل قصارى جهده خلال الموسم المقبل، للاستمرار في تحقيق البطولات.

وقال فان دايك خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "بالتأكيد الموسم الماضي كان مميزًا بالنسبة لي بشكل شخصي وكذلك للفريق ككل".

وواصل "أعتقد أني حققت الكثير خلال موسم ونصف، ولكن الفريق قام بالعديد من الخطوات المميزة قبل انضمامي إليه".

وأردف "سنبدأ الموسم المقبل من الصفر مرة أخرى للمنافسة على كل شيء، وسنحاول على الأقل إعادة إنجازات الموسم الماضي، أو تحقيق ما هو أفضل".

وعن خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي أشار "لا أعرف كيف أشرح الأمر، ولكن ببساطة مانشستر سيتي كان أفضل مننا بشكل ضئيل للغاية".

وتابع "إذا قال الناس إنه كان بإمكاننا تقديم ما هو أفضل في البريميرليج فأعتقد أنهم مخطئون، لقد خسرنا مباراة واحدة

فقط طوال الموسم، وحطمنا رقم قياسي في عدد نقاط ليفربول بالدوري الإنجليزي، لقد قمنا بكل شيء، ولكن السيتي تفوق بقليل علينا، وعلينا أن نحترم ذلك".

وأوضح "ذلك لا يعني إننا لن نحاول مجدداً، ولكن سنسعى لتقديم ما هو أفضل مما قدمناه الموسم الماضي، على الرغم من صعوبة الأمر ،فالسيتي أيضًا سيكون أقوى، وكذلك باقي أندية الدوري الإنجليزي، التي ستسعى للوصول لمستوى عال".

واختتم "عندما تكون بذلك القرب وتخسر فإن الأمر يكون محبطاً للغاية، ولكني استطعت تخطي الأمر سريعًا، لأن الأفضلية لم تكن كبيرة.