عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يوجه رسالة نارية لـ"محمود كهربا" بعد أزمته الأخيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

 عدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، مزايا معسكر قبرص، ووجه رسالة نارية لمحمود عبدالمنعم كهربا، بخصوص أزمته التي نشبت أخيرًا وانقطاعه عن تدريبات الفريق.

 

 قال أمير في تصريحاته عبر برنامج الزمالك اليوم: "نادي الزمالك يوجد به 27 لاعبًا، وبالبلدي "محدش هيترمي في الشارع"، لدينا مرحلة حاسمة في الفترة المقبلة، ننهي تلك المرحلة أولًا ثم نفكر في أي عرض يصل بالنسبة لأي لاعب".

 

 تطرق أمير للحديث عن معسكر الزمالك في قبرص قائلًا: "كان معسكرًا قويًا للغاية، من الممكن أن نذهب إلى إسبانيا، أو هولندا ونواجه فرقًا درجة رابعة، ونفوز بالتسعة والسبعة، ولكن هذا ليس هدفنا، فالهدف من معسكرنا خوض مباريات قوية، كي نستعد جيدًا للمباريات الحاسمة في الدوري، لم نذهب إلى قبرص كي نتسوق للشوبينج، وجميع اللاعبين أصبحوا جاهزين نفسيًا ومعنويًا وكذلك بدنيًا".

 

أضاف: "خالد جلال تعرض لظلم كبير في مباراة الزمالك وحرس الحدود بالدوري، والبعض وجه له الاتهامات بأنه تعمد تغيير التشكيل، وهذا لم يحدث، عبدالله جمعة وطارق حامد وكذلك أوباما كل منهم كان يواجه ظروفًا خاصة، جمعة للإصابة، وطارق لظروف عائلية، وأوباما للإجهاد".

 

 تابع: "كابتن خالد لديه أهداف خاصة ويسعى لتجهيز جميع اللاعبين، وفي النهاية 11 لاعبًا فقط سيكونون في الملعب وبالتشكيل الأساسي، أؤكد بأن الكرة في ملعب اللاعبين، كابتن خالد لم يأتِ كي يضع لاعبًا بديلًا، أو

يضع أحدًا في التشكيل الأساسي، الجهد المبذول من اللاعب هو الذي سيحدد التشكيل وليس شيئًا آخر".

 

 ورد أمير مرتضى على أزمة كهربا، المنقطع عن تدريبات الفريق في الوقت الحالي، قائلًا: "لا يوجد اسم أكبر من الزمالك، ولا يوجد لاعب أكبر من اسم نادي الزمالك، النادي له حقوق ويحافظ عليها، نُقدر جميع اللاعبين، اللاعب يستعطف الناس، وهو نفسه الذي بصق على الجمهور، ونحن كنا نعتذر بالنيابة عنه، انتهى عصر الاستعطاف، نادي الزمالك أصبح يُدار بشكل احترافي على المستوى الكروي، النادي لن يقف على أحد، بداية من رئيس النادي إلى أصغر عامل في الفريق، التقدير بالنسبة لك الحصول على 30 مليونًا، سيكون ذلك مستحيلًا بالنسبة لنا كنادٍ، نحن نعمل بنظام".

 

 اختتم حديثه قائلًا: "أوجه رسالة لأي لاعب في الزمالك، إذا كنت ترغب في الرحيل للمنافس، أو لأي فريق، اجلب لنا عرضًا ونحن سنوافق عليه فورًا وفي الحال".