عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة ينيب حداد لاستقبال بعثة الكاراتية بعد تصدر البطولة الأفريقية

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

أناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير لاستقبال بعثة منتخب الكاراتية بعد عودتها لأرض الوطن وحصول المنتخب الوطني المصرى  للكاراتيه علي المركز الأول في جدول ميداليات بطولة أفريقيا الثامنة عشر للكبار و الشباب، والمقامة في الفترة من(9 -17) يوليو في العاصمة "جابورون" ببتسوانا.

وتصدره المنتخب المصري للكاراتية البطولة بحصوله على إجمالي ٢٣ ميدالية بواقع ١١ ذهبية و ٦ فضيات و ٦ برونزيات.

جاءت نتائج المنتخب المصري كالتالى حصل على الميدالية الذهبية كل من: علي الصاوى في منافسات وزن ٦٧ كجم، و طه طارق في وزن ٨٤ كجم، و جيانا فاروق في وزن ٦١ كجم، ياسمين نصر الجويلي في منافسات -٤٨ كجم كوميتيه شابات، و نورسين في منافسات -٥٩ كجم شابات، و كريم وليد في منافسات الكاتا شباب، و شروق الحناوى في منافسات الكاتا شابات، نور أكرم سليمان في منافسات +٥٩ كجم كوميتيه شباب، و محمود جابر منصور في منافسات ٧٦ كجم كوميتيه شباب، و حازم أحمد محمد في منافسات +٧٦ كجم كوميتيه شباب، فريق كوميتيه جماعي رجال.

و أحرز الميداليات الفضية كل من: عبدالله ممدوح في وزن ٧٥ كجم، و مالك جمعه في وزن ٦٠ كجم، و رضوى سيد في وزن ٥٠ كجم، أحمد أشرف في منافسات الكاتا رجال، و سارة عاصم

في منافسات الكاتا سيدات، و فريق الكاتا جماعي رجال.

و فاز بالميداليات البرونزية كل من: فريال أشرف في وزن ٦٨ كجم، و ياسمين حمدى في وزن  ٥٥ كجم، و منة شعبان في وزن +٦٨ كجم، جماعى آنسات كاتا، و محمد عادل في منافسات وزن ٦١  كجم كوميتيه شباب، وأحمد أيمن في منافسات وزن ٦٨ كجم كوميتيه شباب.

و يقود الفريق فنيا اللواء أحمد عبدالله مدير فنى المنتخب كومتيه، و كابتن سيد شمس مدرب المنتخب كومتيه، و دكتور محمد عبدالرحمن (تاتو) مدرب منتخب الرجال، و كابتن هانى قشطة مدرب منتخب السيدات، و كابتن سيف النصر مدرب كاتا، و دكتور أحمد عمر الفاروق مدرب البدنى، و دكتور أحمد الصاوى طبيب. و يشرف على الأمور الإدارية كابتن أشرف الجزار.

و يرأس البعثة الدكتور صالح عتريس و يرافق البعثة الأستاذ محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه.