عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في نهائي كأس ألمانيا.. والقوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

يتأهب فريق بايرن ميونيخ لمواجهة لايزبيج مساء اليوم السبت، في نهائي كأس ألمانيا، على الملعب الأولمبي ببرلين.

وسيدخل البايرن اللقاء حذراً من مفاجأت بطولة الكأس، حتى لا يتكرر ما حدث في الموسم الماضي، حينما تلقى الفريق البافاري هزيمة في المباراة النهائية أمام آينتراخت فرانكفورت، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتلك الهزيمة ستجعل البايرن أكثر حرصًا لتفادي تكرار ذلك السينارو، خاصة وان الموسم الماضي كان الفريق يعاني من الإسترخاء بسبب حسم الدوري مبكراً، على عكس الموسم الحالي، حيث لم يتم حسم البوندسليجا سوى في الجولة الأخيرة، وتوج الفريق البافاري بلقبها.

ويسعى بايرن ميونيخ لتحقيق اللقب للمرة التاسعة عشر في تاريخه، بينما يبحث لايبزيج عن الفوز بكأس ألمانيا للمرة الأولى في تاريخه.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية وصعبة، خاصة وان مواجهات الفريقين في الدوري هذا الموسم اتسمت بالإثارة، حيث فاز بايرن ميونيخ في الدور الأول بهدف وحيد في الدقيقة 83، بينما في الدور الثاني تعادلا سلبياً في لقاء

شهد العديد من الفرص الضائعة.

وكان نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونيخ قال قبل المباراة : "المواجهة ستكون صعبة ومفتوحة، ولا أرى اننا الأكثر حظًا للفوز، وفي اللقاءات النهائية يحتاج المرء لبعض التوفيق".

فيما علق مدرب لايبزيج رالف رانجنيك قائلاً "ستكون لدينا فرصة الفوز حينما نتعامل مع المباراة على إنها أهم مبارياتنا، وسنسعى لتقديم أفضل أداء ممكن خلال اللقاء".

موعد مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في كأس ألمانيا

تنطلق المباراة في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج في كأس ألمانيا

تذاع المباراة عبر قناة Bein sports HD4