رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قناة Time Sport تبث مباريات أمم أفريقيا.. 5 معلومات عنها

قناة Time Sport
قناة Time Sport

بدأ البث التجريبي لقناة Time Sport الرياضية الأرضية، التي يتزامن بثها مع الاستعدادات لافتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر، شهر يونيو المقبل، الأمر الذي آثار المصريين منذ أشهر وتساؤلات كثيرة لطرق مشاهدة المباريات.

تستعرض "بوابة الوفد"، 5 نقاط مهمة لقناة Time Sport الرياضية الأرضية :

- القناة تبث أرضيًا فقط، ولا يوجد لها تردد عبر قمر نايل سات.

- تعرض القناة مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019، ويعلق عليها معلقين التليفزيون  المصري.

- يمكن الحصول على "فلاشة" يتم إضافتها  لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب، لالتقاط البث الأرضي الرقمي للقنوات الأرضية، التابعة للهيئة الوطنية للإعلام.

- تستعد الشركة المصرية للقنوات الفضائية(CNE)، لطرح أجهزة البث الأرضي الرقمي للجمهور، من خلال مقراتها الرسمية، بحيث تساعد هذه الأجهزة الرقمية في مشاهدة قناة Time Sport بأعلى جودة ممكنة.

- تم تطوير وتقوية محطات البث الرقمي الأرضي، وتوفير كل الإمكانات الهندسية المتاحة من أجل ظهور القناة بأعلى جودة ممكنة.

وخلال طرح الإعلان الترويجي الأول لقناة Time

Sport الناقلة لمباريات بطولة الأمم الأفريقية، تم الكشف خلال الإعلان عن عدد من نجوم الإعلام الرياضي في مصر، الذين سيطلوا عبر شاشتها.
من أبرز المنضمين إلى القناة؛ طه إسماعيل، حسن شحاتة، حسن المستكاوي، أحمد شوبير، أيمن يونس، حازم إمام، أيمن الكاشف، سيف زاهر، عماد متعب، حسني عبد ربه، محمد أبو العلا، أحمد عز الدين، جمال الغندور، فرح علي وشيما صابر.

جدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الأفريقية 2019 في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، في النسخة الأولى من البطولة التي تشهد مشاركة 24 منتخب، يخوضون مبارياتهم في 6 مجموعات بمحافظات القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية والسويس.