رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يد الأهلي جاهز للثأر من الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

تتجة أنظار جماهير و عشاق كرة اليد في مصر صوب مباراة الفريق الاول بالنادي الاهلي امام منافسة التقليدي الزمالك المقرر انطلاقها مساء الأحد القادم على صالة الشباب والرياضة بالسادس من أكتوبر فى اطار الجولة الأخيرة من الدور النهائي لبطولة دوري المحترفين.
وتأتى سخونة وأهمية المباراة من رغبة كلا الفريقين فى حصد لقب الدوري هذا الموسم، فالأهلي يتطلع  الفوز بالمباراة، لحصد البطولة والحفاظ عليها للعام الثالث على التوالي بعدما توج به العاميين الماضيين .
وكذلك الزمالك يدخل المباراة هدفة الفوز على الأهلي لإستعادة اللقب المحلي بعدما غاب عن القلعة البيضاء الموسمين الماضيين  .
وتعد مباراة القمه بين قطبي كره اليد في مصر ، بطولة خاصه  ينتظرها كلاً من جماهير الفريقين ، فالفوز بهذه المباراه يحمل طابع خاص لجمهور الفريق الفائز على المنافس التقليدي ، بجانب ان هذة المباراة تحمل ظروف خاصة لكلا الفريقين .
فالأهلي يراودة الثأر من الزمالك ، بعدما توج الأخير على حساب الأحمر ببطولة السوبر الأفريقي التي أقيمت بالمغرب 4 ابريل الجاري، بينما يتطلع الأبيض إلى تأكيد تفوقة على غريمة التقليدي، محلياً كما فعلها قارياً هذا الموسم .
ويملك كلا الفريقين كوكبة من النجوم بين عناصر الشباب واصحاب الخبرة و الباع الطويل على مستوى فرقهم والمنتخب المصري و الذين يتميزون بالفنيات العالية ومهارات  اللعبة .
فيعتمد الأهلي على هادى رفعت، ومحمد عصام الطيار في حراسة المرمى، وكلاً من اللاعبيين، احمد حسام، يوسف معرف، عمر حجاج، عبد الرحمن فيصل، مصطفى خليل، عمر الوكيل الشهير بـ"بكار"، ابراهيم المصري، واسلام حسن، تحت القيادة الفنية للسلوفيني نيكولا ماركوفيتش .
بينما الزمالك يعتمد على محمد علي، محمود خليل في حراسة المرمى، وكلاً من اللاعبيين أحمد الأحمر، محمد رمضان، محمد علي، هشام السبكي، محمد محسن، كريم ايمن، علي هشام، يحيي الدرع، محمد علاء، مصطفي صادق، مصطفي السيد، أكرم يسرى، يحيي خالد، وسام نوار، تحت القيادة الفنية لباسم السبكي .