عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على فرص مانشستر سيتي وليفربول في التتويج بالدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وليفربول - ارشيفية

تمكن مانشستر سيتي من الفوز على مانشستر يونايتد، بهدفين نظيفين، على "أولد ترافورد" ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

وبتلك النتيجة انتزع مانشستر سيتي الصدارة من ليفربول، بعدما رفع رصيده إلى 89 نقطة، في حين هبط ليفربول إلى المركز الثاني برصيد 88 نقطة، وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة، في المركز السادس.

يتبقى نحو سباق الدوري الإنجليزي 3 جولات من أجل حسم الفائز بالبريميرليج، وسط الصراع الجنوني بين ليفربول ومانشستر سيتي.

سيواجه مانشستر سيتي كل من: بيرنلي، ليستر سيتي، برايتون ألبيون، بينما ينتظر ليفربول مواجهة هيدرسيفلد تاون، نيوكاسل يونايتد، وولفرهامبتون.

أمال ليفربول ستبقى في حال تعثر مانشستر سيتي بالتعادل أو الخسارة، حيث سيواجه المان سيتي، بيرنلي الذي ضمن البقاء نسبياً في الدوري،

لكنه سيحاول خطف نقطة على الأقل من أجل ضمان بقاءه في الدوري بشكل كبير، ثم ليستر سيتي العنيد، الذي  هزم السيتي بثنائية مقابل هدف في الدور الأول بالجولة الـ19، ثم سيواجه برايتون الذي يصارع بشكل كبير الهبوط وسيحتاج لأي نقطة خلال الـ3 مباريات المتبقية له.

في حين ستكون مباريات ليفربول الأصعب نسبيًا، سيواجه هيدرسيفلد تاون الذي كان أول الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (الشامبيونشيب)، ثم سيلاقي نيوكاسل، ثم وولفرهامبتون قاهر كبار الدوري (توب 6).