رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عضوة نادي الصيد تحث المرأة على المشاركة بفاعلية في الاستفتاء

إيمان كريم عضو مجلس
إيمان كريم عضو مجلس إدارة نادى الصيد

حرصت الدكتورة إيمان كريم، عضو مجلس إدارة نادى الصيد، والوحيدة التي تمثل ذوي الاحتياجات الخاصة في المجلس، والأستاذ المحاضر في اللغويات الألمانية، على المشاركة في الإستفتاء، والتواجد خلال الايام الثلاثة المخصصة له، امام  مقر اللجان لحث المرأة على أداء حقها  في المشاركة السياسية لرسم خريطة طريق لمستقبل الوطن.

 ودعت الدكتورة ايمان المرأة لتدلو بدلوها وأدء حقها في المشاركة في الاستفتاء والتعديلات الدستورية، مؤكدة أن الشعب يحق له التعديل الدستوري بعد طرحه على الشعب والموافقة.

وأضافت : هذه سمة أكثر دول العالم تقدما مثل ألمانيا التي واكبت تطوير اقتصادها بالتطوير الدستوري والتشريعي.

وكانت قد دعت ،المرأة المصرية التي شاركت في الانتخابات السابقة بنسبة 52% وأصحاب القدرات الخاصة والمتميزة، للنزول والمشاركة في الاستفتاء والإيجابية نحو مستقبل أفضل لمصر.

وقالت: أوافق على التعديلات الدستورية

وأدعو جميع الفئات وهيئات التدريس والأوساط الأكاديمية، وسيدات العمل العام والمجتمعالمدني للنزول والمشاركة بإيجابية، لأن ذلك يمنح المرأة الحق في الحياة السياسية، وتمثيل المرأة في صنع السياسات.

وتابعت: أن ذلك يعطى الفرصة لتفعيل دور أصحاب القدرات الخاصة للتمثيل في البرلمان احتراما لصوتهم وخبراتهم نحو مجتمع متحضر، يدعم كل الفئات شركاء الوطن.

وقالت: قلت نعم، لرئيس آمن بطاقات شبابنا وقدرات ذوي الإعاقة وتمكين المرأة، وجميع الفئات وسماع  أصواتهم لأن نعم.. يعنى نعم للتنمية المستدامة ولمجتمع واع يشارك في بناء الوطن.