عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيدان يعلق على مبابي

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

رفض زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الحديث عن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشار زيدان أنه لم يتحدث مع النادي حول أي من اللاعبين، لكنه سيجهز في الفترة القادمة قائمة عن اللاعبين الذي يفكر فيهم.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو، غدًا الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وعلق زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة حول الانباء التي تؤكد رغبته في ضم الفرنسي مبابى، حيث قال أنه لم يتحدث مع النادي في ذلك الأمر .

وأضاف زيدان، أن ريال مدريد ما زال أمامه ست مباريات ويتطلع للفوز بهم ، ولكن الفريق الآن يركز في مباراة الغد فقط.

وقال المدرب الفرنسي عن إصابة أودريوزولا: "سنعاني من غيابه، انها إصابة سيئة بعض الشيء أصيب في الترقوة وسيخضع لعملية جراحية هذا المساء لا أعتقد انه سيكون قادراً على العودة هذا الموسم إنه بحالة معنوية أفضل وآمل ان تنجح العملية ويعود سريعاً سيتعين عليه الانتظار لغاية العام المقبل للعودة إلى اللعب".

وعن حالة فينيسيوس جونيور قال زيدان:" أنا سعيد لرؤيته معنا، ولكن علينا أن نمضي ببطء لأنه أصيب منذ شهرين والآن علينا أن نكون هادئين معه ولا نتسرع في عودتة وهو يعمل بشكل جيد وأثبت فينيسيوس نفسة جودته وهو لاعب صغير في السن يمتلك 18 عامًا فقط، أنا سعيد من أجله".

 ورفض الحديث عن مستقبل بيل:"لم نتحدث عن المستقبل ولن

نفعل ذلك نحن نفكر فقط في مباراة الغد ولا شيء غير ذلك".

وعن تعزيز صفوف الفريق قال زيدان "لن أعطيكم أسماءً أو أي شيء نحن نفكر في المستقبل، لكننا لن نتحدث في ذلك الآن يجب علينا الآن التفكير في المباريات المقبلة فقط أعرف ما أريده وسأتحدث مع النادي بشأن اللاعبين الذين أريدهم في الفريق، لكن ليس الآن".

 

  وواصل عن رحيل بعض اللاعبين، قائلًا :" لدينا لاعبون متميزون وهذا الفريق يحظى بأفضل اللاعبين نحن نبحث عن الأفضل دائماً وعلينا ان نتقبل بان هذا العام لم يكن الأفضل علينا قبول ذلك وتغييره، لا أعرف كيف سينتهي جميع اللاعبين يرتبطون بعقود مع النادي وسنتحدث عن ذلك في اللحظة المناسبة لدينا وقت للحديث عن ذلك قد يحدث أي شيء".

 

وأضاف عن أسنسيو: "نعرف جودته ومواهبته إنه لاعب شاب كان الموسم صعباً بالنسبة للجميع، وليس فقط بالنسبة له أراه بحالة جيدة و يريد التحسن وهذا ما سنحاول فعله معه".