عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. 4 مواجهات مثيرة في الدوري الممتاز

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة 30 من الدورى الممتاز، بأربع مواجهات قوية ومثيرة، حيث يلتقى الإنتاج الحربى مع المقاولون العرب فى الخامسة مساء على ملعب بتروسبورت، ويحل فريق مصر المقاصة ضيفا على الاتحاد السكندرى فى نفس التوقيت بستاد المكس، فيما يستضيف الجونة فريق طلائع الجيش فى الثامنة مساء، وفى نفس التوقيت يواجه الداخلية فريق سموحة السكندرى بستاد كلية الشرطة.

ويسعى فريق المقاولون العرب صاحب المركز الخامس برصيد 40 نقطة الى مواصلة انتصاراته تحت قيادة عماد النحاس، بعد الفوز على حرس الحدود فى الجولة الماضية، للاستمرار فى الزحف نحو المربع الذهبي.

ويأمل فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار فى تعويض هزيمته فى الجولة السابقة من سموحة بهدفين، والتراجع للمركز الثامن برصيد 37 نقطة، من أجل العودة المنافسة على المركز الرابع.

وفى المباراة الثانية.. يبحث المقاصة والاتحاد عن الخروج من دوامة النتائج السلبية فى الفترة الأخيرة، بعدما فشل المقاصة بقيادة طلعت يوسف فى تحقيق الفوز فى آخر 4 مواجهات بعدما تعادل مع الداخلية والجونة وخسر من الأهلى وبتروجت، ليتراجع الفريق الفيومى للمركز السادس برصيد 40 نقطة.

كما يبحث زعيم الثغر صاحب المركز العاشر برصيد 32 نقطة عن الانتصار الغائب منذ 4 جولات تحت قيادة حلمى طولان، بعدما خسر من بيراميدز وبتروجت والأهلى وتعادل مع حرس الحدود.

وفى المواجهة الثالثة.. يطمح فريق الجونة صاحب المركز الحادى عشر برصيد 32 نقطة فى تضميد جراحه بعد الهزيمة الكبيرة برباعية أمام فريق إنبى فى الجولة الماضية وتحقيق فوز يعيد الثقة من جديد فى الجهاز الفنى بقيادة حمادة صدقي.

فيما يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة لوك إيميل، لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الداخلية فى الجولة السابقة، لحصد ثلاث نقاط جديدة تحفظ للفريق البقاء فى منطقة الأمان بوسط الجدول، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وفى رابع مواجهات الليلة، يخطط سموحة بقيادة حسام حسن لمواصلة انتصاراته، بعد عبور الانتاج والقفز للمركز الثالث عشر وله 31 نقطة، من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

بينما يأمل فريق الداخلية صاحب المركز السابع عشر «قبل الأخير» برصيد 26 نقطة فقط، عن الفوز وحصد النقاط الثلاث للابتعاد خطوة عن منطقة الهبوط فى ظل تقارب النقاط بين أندية مؤخرة الجدول.