رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريستيانو رونالدو يوصي إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع نجم ريال مدريد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي طلب من إدارة السيدة العجوز التعاقد مع لاعب جديد من ريال مدريد الإسباني، والذي زامل صاروخ ماديرا فترة تواجده في الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن كريستيانو رونالدو، لديه دور في رغبة يوفنتوس في ضم المدافع الفرنسي رافائيل فاران من ريال مدريد، مضيفة أن اللاعب البرتغالي هو من نصح إدارة اليوفي بالتعاقد مع اللاعب.

وأشارت "توتو سبورت" إلى أن عملية التعاقد مع فاران لن تكون سهلة، وقد تكلف خزينة يوفنتوس 90 مليون يورو، خاصة بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان للقيادة الفنية للفريق.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يرغب في الاستفادة من الوضع الصعب الذي يعيشه ريال مدريد، لضم زميله السابق ليوفنتوس، خاصة بعد رغبة فاران في الرحيل عن الميرنجي، بعد التتويج بكل الألقاب لخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي.

ويعيش فريق ريال مدريد موسمًا كارثيًا بعد خروجه من جميع البطولات التي

ينافس عليها هذا الموسم، حيث ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مفاجيء من دور الـ16 بعد هزيمة مهينة على أرضه ووسط جمهوره أمام اياكس أمستردام الهولندي، والخروج من كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام برشلونة على ملعبه في مباراة إياب نصف النهائي بثلاثية دون رد، وابتعد عن منافسات الدوري الإسباني حيث يقبع في المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن البلوجرانا المتصدر.

مما دفع إدارة ريال مدريد للاستغناء عن سانتياجو سولاري المدير الفني، وعودة الفرنسي زين الدين زيدان مرة أخرى لقيادة الميرنجي، بعد تحقيق رقم قياسي تاريخي بالتتويج بثلاثة ألقاب متتالية من دوري أبطال أوروبا.