رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيدفيد: الأهلى قادر على مواجهة الصعوبات.. وحزين لغيابى عن مواجهة القمة

كريم نيدفيد لاعب
كريم نيدفيد لاعب الأهلي

أكد كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 5 أبريل المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف: مباراة صعبة بالطبع، ولكن نحن نستهدف فقط حصد البطولة ومن يرغب في التتويج عليه عدم النظر إلى اسم المنافسين .

وأوضح: الأهلي اعتاد على مواجهة الصعوبات، ويمتلك خبرات كبيرة في التعامل معها، وهذا هو الأمر الذي يميز البطل الذي ينجح في تخطي كل الصعوبات من أجل الوصول إلى هدفه.

وقال نيدفيد: النسخة الحالية أصعب من الماضية، خاصة أن الأهلي أمامه أندية توجت باللقب الاعوام الماضية، فأنت تتحدث عن الترجي التونسي الذي توج باللقب العام الماضي، والوداد المغربي الذي توج بها قبله، وقبلهما صن داونز الذي ننتظر مواجهته في ربع نهائي دوري الأبطال.

وعن مواجهة الزمالك في القمة يوم السبت القادم أكد لاعب الأهلي: مباراة مهمة، خاصة أن لها حسابات خاصة لدى الجمهور و اللاعبين، وتعد بطولة في حد ذاتها، ونحن عازمون على تحقيق الفوز من أجل قطع خطوة جديدة نحو التتويج بالدوري.

وواصل: الدوري لايزال طويلا وهناك العديد من المباريات المهمة والصعبة بالنسبة للأهلي والزمالك الذي يبقى منافسنا في البطولة المحلية، ومن ثم أرى إن نتيجة القمة المقبلة لن تحسم اسم بطل الدوري.

وعن غيابه عن القمة بسبب الإيقاف قال : كنت أتمنى التواجد في مباراة الزمالك، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وأتمنى التوفيق للأهلي في هذه المباراة وأن يكون الفوز حليفنا.

وعن أغلى هدف سجله هذا الموسم أكد نيدفيد أن هدفه في شباك شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، خاصة أننا كنا في حاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة وأن نتجنب الخسارة بأي شكل من الأشكال وهو ما حدث.

وأوضح أنا تحت أمر الجهاز الفني في أي مركز ولكن مركز رقم 8 في وسط الملعب يعد المركز الافضل بالنسبة لي.

 

وتابع: الحمد لله قدمت العديد من المباريات الجيدة، ولكن تبقى مباراة المنتخب الأولمبي مع نظيره التونسي هي الأقرب بالنسبة لي هذا الموسم والذي

شعرت أنني قدمت فيها مردودا جيدا.

وأوضح: هناك بعض المباريات التي تعد بمثابة نقطة تحول في حياة اللاعبين ومن جانبي اعتقد أن مواجهة الترجي كانت بمثابة فاتحة خير بالنسبة لي حيث أعادتني من جديد للحسابات الفنية.

وعن تمديد عقدك ودورها في منحه مزيدا من الاستقرار مع الفريق قال: بالطبع خطوة مهمة جدا، خاصة أنها تمنحك مزيدا من الاستقرار وتحافظ علي تركيزك خاصة إذا كانت رغبة النادي في استمرارك فإن هذا الأمر يزيد من المسئولية الملقاة على عاتقك ويمنحك مزيدا من الإصرار لتقديم أفضل ما لديك.

وأشار الاحتراف حلم أي لاعب، ولكن ارغب في تحقيق بطولات مع النادي الأهلي و صناعة تاريخ مع النادي.

وأوضح أن اللعب في المنتخب الأول شرف كبير بالطبع وخطوة ستأتي في الوقت المناسب.

وعن الدوري المفضل له قال: الدوري الإنجليزي، خاصة أنني من عشاقه ولكن البريميرليج يحتاج إلى خبرات كبيرة وتعد خطوة يجب أن تسبقها العديد من الخطوات من أجل اكتساب الخبرات.

وأضاف أن فرصة مصر قوية جدا في الفوز بالأمم الأفريقية القادمة، خاصة أن البطولة تقام علي ملاعبنا ووسط جماهيرنا وإن شاء الله يكون اللقب من نصيبنا.

وأتم نيدفيد : نحتاج دائما إلى دعم جماهير الأهلي حتى في الأوقات الصعبة يكون حاجتنا إليهم أكثر من أي وقت سابق، خاصة في ظل الدور الكبير الذي تقدمه الجماهير  لدعم الفريق ومساندته نحو تحقيق البطولات المحلية والإفريقية.