رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كروس يكشف أسباب انهيار ريال مدريد هذا الموسم

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف الألماني توني كروس نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني، عن أسباب تراجع فريقه خلال الفترة السابقة، مع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي تولى المهمة خلفًا لجولين لوبيتيجي المدير الفني السابق للميرنجي.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصريحات توني كروس الذي قال: "صحيح أن الأمور في هذا الموسم لم تسر كما كنا نود، لكن ما حدث لنا بعد ثلاث سنوات مذهلة أمر طبيعي للغاية".

وواصل كروس: "الآن ليس هناك خيار آخر سوى مواصلة العمل من أجل الفوز مرة أخرى العام المقبل".

وأضاف نجم وسط ريال مدريد: "لا أحد يشكك في طريقة لعبي، أشعر أنني بحالة جيدة، ولكن بالطبع هناك أشياء جيدة آخري سلبية هذا الموسم علينا مواصلة العمل لتحسين الأوضاع".

ويشهد فريق ريال مدريد موسمًا كارثيًا بعد خروجه من جميع البطولات التي ينافس عليها هذا الموسم، حيث ودع بطولة دوري أبطال

أوروبا بشكل مفاجيء من دور الـ16 بعد هزيمة مهينة على أرضه ووسط جمهوره أمام اياكس أمستردام الهولندي، والخروج من كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام برشلونة على ملعبه في مباراة إياب نصف النهائي بثلاثية دون رد، وابتعد عن منافسات الدوري الإسباني حيث يقبع في المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن البلوجرانا المتصدر.

مما دفع إدارة ريال مدريد للاستغناء عن سانتياجو سولاري المدير الفني، وعودة الفرنسي زين الدين زيدان مرة أخرى لقيادة الميرنجي، بعد تحقيق رقم قياسي تاريخي بالتتويج بثلاثة ألقاب متتالية من دوري أبطال أوروبا.