عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف صبحي: حلم تنظيم كأس العالم ليس بعيدا وهذا موقفنا من الاستثمار في الرياضة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، يجري على قدم وساق، ويتم حاليا إنشاء عدد من الصالات الجديدة إلى جانب تطوير الصالات الموجودة، لخلق بنية تحتية تساعد على استضافة مصر وتنظيمها للبطولات خلال الفترة المقبلة.

وحول  إمكانية تنظيم مصر لبطولة كأس العالم لكرة القدم ، أعرب صبحي عن أمله في ذلك ، وقال خلال حواره مع وكالة انباء الشرق الأوسط اليوم، إن هذا الحلم من ضمن الخطط المطروحة للوزارة ولكن يجب دراسة الأمر بشكل جيد،  لنكون قادرين على استضافة مثل هذه الأحداث  العالمية  الكبرى.

وحول الاستثمار في الرياضة المصرية ، قال صبحي إن وزارة الشباب والرياضة تساند وجود الاستثمار في  هذا المجال  ولكن شريطة وجود ضوابط محددة ، موضحا أن الاستثمار

موجود في دول الخليج من خلال شراء أندية كرة القدم في أوروبا..مضيفا أنه توقع دخول مستثمرين خليجيين في الدوري المصري لكرة القدم بعد تطوير السوق  بشكل كبير وأصبح الدوري جاذبا للاستثمار وبالتالي لابد من وجود منظومة محترفة .

وعن مبادرة نبذ التعصب ، قدم وزير الشباب والرياضة شكره للجماهير على تهدئة الأجواء  في الفترة الأخيرة في ظل التنافس الكبير بين أندية الدوري الممتاز ، كما قدم شكره لرابطة النقاد الرياضيين وجمعية اللاعبين المحترفين لتنظيم مبادرة نبذ التعصب والفتن .