رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاسارتي: لا خلافات مع ثنائي الأهلي

لاسارتي
لاسارتي

أكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، أنه لم يطلب التعاقد مع حراس مرمى للفريق خلال الفترة المقبلة، مبديا ثقته التامة في حراس الفريق الثلاثة؛ محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي.

وأكد لاسارتي، أن علي لطفي ظهر بشكل جيد عندما شارك بديلا لمحمد الشناوي الذي أصيب في مباراة فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا قائلا إن الأهلي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين كان لها الدور الرئيسي في تحقيق انتصارات محلية وإفريقية نالت إعجاب وتقدير الجميع.

وأشاد لاسارتي ببعض اللاعبين الذين تخطوا العديد من الضغوط والصعوبات أمثال كريم نيدفيد الذي أحسن استغلال الفرصة عندما سنحت له بفضل عزيمته وشخصيته القوية.

وأشاد المدير الفني أيضًا بجهود كلٍ من علي معلول الذي يملك حلولًا كثيرة ومعه النيجيري جونيور أجاي الذي ساعد الفريق في الحلول الهجومية خلال الفترة التي غاب فيها الثلاثي مروان محسن ووليد آزارو وصلاح محسن عن المباريات، للإصابة.

وتحدث لاسارتي عن صالح جمعة، قائلا: «هو لاعب جيد. وبدأ يستعيد مستواه وتحدثت معه مؤخرًا، وأكدت له أنه سيحصل على الفرصة قريبا".. كما أبدى المدير الفني إعجابه بمستوى عمرو السولية الذي يقدم أداءً جيدًا دفاعًا وهجومًا بل ويسجل أهدافًا.

وأبدى لاسارتي اندهاشه الشديد من الحديث عن وجود أزمة بين الجهاز وثنائي الفريق، وليد سليمان وأحمد فتحي. وأكد المدير الفني، أن سليمان تعرض لإصابة، وأنه كان يتفهم الأمر في إطلاق الشائعة، لو كان سليمان سليمًا ويشارك، كما أن أحمد فتحي كان مصابًا لفترة طويلة، وأنه يمنح الثقة لجميع اللاعبين ولكنه في النهاية يدفع بـ11 لاعبًا في المباراة، ولا يستطيع أن يدفع بالجميع ويختار الوقت المناسب لأشراك أي لاعب. وشدد

على أن وليد يؤدي تدريباته ويتم تجهيزه للعودة، ومازال بعيدا عن المشاركة ولكن الفريق يحتاجه، وأنه من اللاعبين الذين عرفهم من قبل أن يحضر إلى القاهرة، ونفس الأمر لأحمد فتحي.

وقال لاسارتي، إن الفريق لا يمر بأزمة دفاعية، وأن ما يحتاجه أن يكون هناك تطور واستمرارية، وأن سعد سمير شارك في آخر مباراة وفي آخرها شعر بألم في قدمه، كما أن أيمن اشرف أدى بشكل جيد، وعاد رامي ربيعة بعد فترة طويلة، والآن بدأ يدخل في “الفورمة”، كما يؤدي ياسر إبراهيم بجدية وانسجم مع الفريق بسرعة واحمد علاء ومحمد نجيب يتم تجهيزهما.

وأشار المدير الفني، إلى أن حسين الشحات ورمضان صبحي، أمامهما الكثير ليقدماه للفريق، وأن رمضان واجه سوء حظ، حيث شارك وأدى بشكل جيد ثم تعرض لإصابة، قبل أن يؤدي بجدية في مباراة الساورة الأخيرة، موضحا أن الشحات يتعرض لضغط كبير، ولكنه سوف يمنح الأهلي الأفضل في المباريات المقبلة.

وعن الجيل السابق في الأهلي، قال إنه عندما وصل إلى النادي علم بهذا الجيل، وأنه حريص على التعرف على أسماء اللاعبين القدامى وإنجازاتهم.