رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مران الأهلي.. انتظام أزارو وتأهيل الشناوي وفتحي وسليمان حمودي

وليد أزارو مهاجم
وليد أزارو مهاجم الأهلي (أرشيفية)

انتظم وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم صباح، اليوم الخميس، على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك التي تقام 30 مارس الجاري ضمن مواجهات بطولة الدوري العام.

كان أزارو استغل فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، عقب مباراة شبيبة الساورة في دوري أبطال أفريقيا في السفر إلى المغرب، لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته.

أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ اليوم الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وكان أيمن أشرف تعرض لكدمة في الظهر خلال مشاركته في مباراة شبيبة الساورة التي أقيمت باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخضع أيمن اشرف لبرنامج تأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وقام وليد سليمان وحمدي فتحي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم بأداء برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل بالنادي، وذلك على هامش مران الفريق الذي

أقيم صباح، اليوم، على ملعب التتش.

وقام ثنائي الفريق بالجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية؛ تمهيدا لعودتهما من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح، اليوم، على هامش مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض الشناوي جلسة تأهيل في «الجيم» للتعافي من الإصابة في كاحل القدم.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب لمواجهة الزمالك القادمة المقرر لها 30 مارس الجاري.

بينما أدى أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح، اليوم.

وشارك حمودي في جزء من تدريبات الكرة صباح، اليوم، قبل أن يستكمل المران بالتأهيل البدني.