عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النصر يهزم الفيوم 2/1 وديا

النصر
النصر

فاز فريق النصر علي فريق الفيوم بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جرت بينهما علي ملعب النصر ضمن الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري الممتاز ب والجولة 23 حيث يستعد النصر لمواجهة نادي مصر في مجموعة القاهرة ويستعد الفيوم لمواجهة أسوان في مجموعة الصعيد.

 

اقتسم الفريقان شوطي اللقاء حيث قدم النصر أداء جيدا في الشوط الأول وتقدم بهدفين في الشوط الأول افتتح محمد رفاعي ويا لاعب النصر التسجيل في الدقيقة 38 من الشوط الأول من مراوغة بمهارة عالية من الجهة اليمني والتسديد في الزاوية الضيقة وفي الدقيقة 44 أحرز أحمد كالوشا الهدف الثاني للنصر من تسديدة من الجهة اليمني إلي يمين خارج الفيوم وفي الشوط الثاني ظهر الفيوم بشكل أفضل وأحرز محمود أبو زيد.

 

واشرك سيد عيد المدير الفني لنادي النصر عدد كبير من لاعبيه للاطمئنان

علي مستواهم بالاضافة لمنحهم حساسية المبارايات وخاض المباراة بتشكيل مكون محمد مصطفي حمودة سمير واحمد صبيحة واحمد ابراهيم ومؤمن عاطف واحمد كالوشا ويكا ويساه و وليد عادل و كريم الضو واحمد عبدالعال ودانيال ازياجي.

 

ودفع عيد في الشوط الثاني بابراهيم عبسي ومحمد حجاج ودخير محمد وحسين الحسيني ومحمد اوشا ومحمود فهمي واحمد مدحت. فيما قام مجدي طلبه المدير الفني للفيوم بتجربة عدد من لاعبيه في مقدمتهم عمر جابر واحمد زكي.وصابر وتيمور وعبدالعزيز دونجا وكريم شافعي وإبراهيم سعيد ومحمود ابوزيد ومحمد رفعت واحمد بكري.