رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. هاتريك ميسي يُجبر جماهير بيتيس على التصفيق

ميسي
ميسي

 أعرب ليونيل ميسى، نجم وقائد برشلونة، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (4-1) على مضيفه ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا؛ حيث سجل «هاتريك» فى المباراة.

 جاء هدف ميسى الثالث، والرابع لفريقه، فى الدقيقة 86 بطريقة رائعة للغاية من خلال تسديدة ساقطة فى شباك أصحاب الأرض.

 روعة الهدف أجبرت جماهير ريال بيتيس على الوقوف، والتصفيق للنجم الأرجنتينى ميسى؛ بسبب مهارات اللاعب الباهرة، لتكون هذه واحدة من المرات القليلة على ملعب «فيامارين» التى تصفق فيها جماهير أصحاب الأرض للاعب منافس.

 وبحسب شبكة «سكاواكا» للإحصائيات، فإن «ميسى» هو أول لاعب يسجل 5 أهداف من ركلات حرة فى الدوريات الخمسة الكبرى، ودورى الأبطال هذا الموسم.

وأشارت الشبكة، إلى أن «ميسى» وصل إلى هدفه رقم 600 فى مختلف المسابقات مع برشلونة.

وذكر الحساب الرسمى لنادى برشلونة، أن ميسى أصبح ثانى أكثر لاعب فى تاريخ البلوجرانا يشارك فى مباريات بقميص الفريق الكتالونى، وعادل زميله السابق أندريس إنييستا، صاحب الـ674 مباراة.

 ويتصدر قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى تاريخ برشلونة، تشافى هيرنانديز، صاحب الـ767 مباراة.

 وكانت أول مباراة رسمية يشارك فيها ميسى مع برشلونة فى أكتوبر عام 2004، أمام إسبانيول بعمر 17 عامًا، و3 أشهر، و22 يومًا.

 قال ميسى، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «أنا ممتن للغاية لجماهير ريال بيتيس، وهذا لم يحدث لى من قبل (يقصد التصفيق له)، وهم يعاملوننا جيدًا دائمًا، بغض النظر عما إذا كنا منافسين لهم».

وأضاف ميسى: «إنه انتصار مهم للغاية، والأهداف مهمة لأنها تساعدنا فى حصد النقاط، ونجحنا فى استغلال الفرصة، خصوصًا بعد خسارة أتلتيكو مدريد، فلم يكن لدينا أى مجال للفشل».

 وتابع ليونيل: «بيتيس فريق يتعامل مع الكرة بشكل جيد جدًا، لكننا لم نُعانِ فى أى وقت، وكنا أذكياء جدًا، وفالفيردى أعد للمباراة بشكل جيد، وفى بعض الأحيان يتعين علينا التكيف مع المنافس، وأن نكون مستعدين لكل شىء».

 وأتم: «الليجا؟ الأمر يعتمد علينا، لم نحسم أى شىء، وما زال أمامنا العديد من النقاط، وعلينا أن نواصل اللعب وحصد النقاط».

 

شاهد الفيديو: