رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصدر بالأهلي: لاسارتي لم يطلب توظيف إسلام محارب في مركز «الديفندر»

إسلام محارب
إسلام محارب

نفت مصادر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما تردد مؤخرًا حول اعتراض إسلام محارب لاعب الفريق على الدفع به فى مركز الوسط المدافع «ديفندر» مؤكدة إلتزام اللاعب التام بالتعليمات الفنية وترحيبه بالمشاركة فى أى مركز يختاره الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

أضافت المصادر : إسلام محارب لم يُطلب منه من الأساس المشاركة فى مركز الوسط المدافع فضلا عن أنه سبق له اللعب فى أكثر من مركز سواء الجناح الأيمن أو الأيسر بجانب تواجده فى مركز صانع الألعاب «رقم 10» فى ولاية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى الأسبق للفريق بالإضافة إلى مشاركته فى وقت سابق فى مركز الظهير الأيسر خلال البطولة العربية وكذلك مشاركته فى مركز الوسط المدافع المتقدم برفقة الثنائى عبد الله السعيد وعمرو السولية الموسم الماضى.

وأوضحت المصادر أن محارب يتدرب

بجدية فى التدريبات اليومية كما هو الحال مع جميع اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي المباريات الأخيرة إنتظارًا لقرار الدفع بهم من قبل الجهاز الفني والذى يأتي وفقًا للرؤية الفنية وظروف كل مباراة مشددة على إلتزام اللاعب التام بالتعليمات والقرارات الفنية .

وكانت بعض التقارير الصحفية قد زعمت مؤخرًا إعتراض اللاعب على توظيفه فى مركز الوسط المدافع وهو ما تم نفيه من قبل مصادر داخل الجهاز الفني والتى أكدت على أن هذا الأمر لم يُطلب من الأساس من اللاعب من قبل الجهاز الفني .