رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كلوب: أعرف بايرن ميونيخ جيدا.. وسنقاتل للفوز في أنفيلد

كلوب
كلوب

اعترف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بقوة بايرن ميونيخ وخبرته الكبيرة على مستوى الدوري المحلي أو بدوري الأبطال، حيث يصل دائما إلى الأدوار نصف النهائية والنهائية من البطولة.

وأشار كلوب أن بايرن ميونيخ فريق لديه الجودة، ومن الصعب الفوز بالدوري المحلي لست سنوات متتالية إلا إذا كان فريقًا كبيرًا حقًّا.

ويستعد ليفربول لمواجهة بايرن ميونيخ، مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد" ضمن ذهاب دور الـ١٦ بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ "الجودة لديهم موجودة في جميع الصفوف، وعلينا أن نعترف بذلك لأنها حقيقة، لكن نحن كذلك جيدون، ونعلم اننا جيدون، لكن لن نذهب الى المباراة كمرشحين للفوز بها."

وأضاف "أنت تشاهد عادةً الأهداف والنتائج 'الخاصة ببايرن، لكن مشاهدة المباريات كاملةً أمر مختلف، شاهدت 5-6 مباريات ولدي تحليل كامل عنها، لديهم الجودة الممزوجة بالخبرة".

واستطرد "نحن نأخذ الأمر مباراة بمباراة، لا يمكننا التفكير في اليونايتد الأن. لقد مررنا بشهور صعبة للغاية، دائما ما تكون صعبة. يجب أن نكون مستعدين".

وعن مشاركة فابينيو كمدافع قال "إذا لعب فابينيو في مركز قلب الدفاع، نعم هذا ليس أمرًا سهلًا، إنه اختبار كبير، لكن ذلك سيعتمد على منظومة الدفاع وكيفية دفاعنا بشكل عام، إننا نعمل على ذلك لأننا نحترم جودة بايرن ميونخ".

وعن الاصابات:" هل تريد فريق كامل؟ ديان لوفرين سنرى ماذا سيحصل معه. لقد

تدرب بالأمس, سنرى مدى تعافيه. شاكيري تدرب وبدا جيدا.

وأشار مدرب الريدز "ضد بايرن ميونيخ الوضع مختلف، بالتأكيد شاهدت الكثير من المباريات لبايرن ميونخ عبر السنين، وهذا الموسم كذلك، ربما 5-6 مباريات."

وأضاف "إنهم أبطال المانيا لست مرات على التوالي، وهذا ليس بالأمر السهل. وهم أحد الفرق المتواجدة تقريبًا في العشر سنوات الماضية في ربع النهائي، نصف النهائي، والنهائي في دوري الأبطال".

وواصل المدرب الألماني "سنلعب ضدهم بكل ما أوتينا من قوة يوم الثلاثاء، واتطلع للمباراة حقًا، ستكون الأجواء رائعة 'في آنفيلد' أعلم ذلك، وعلينا أن نواكب ما يقومون به الجماهير لنضيفه الى أدائنا."

وتابع "اللعب في الديار؟ لا نهتم, لقد لعبنا مباراة الذهاب ضد السيتي في الديار أيضا، عندما يواجه فريقان جيدان بعضهما البعض فإن الأمر لن يُحسم من مباراة واحدة، سنلعب مبارتين و سنكون مركزين فيهم بنسبة 100٪. نحن بحاجة إلى تحقيق أفضل أداء في الديار".