عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. الحدود يلتقي الجونة وسموحة يخشى إنبي والداخلية يتحدى الإنتاح في الدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة 20 من للدوى الممتاز، حيث يلتقى حرس الحدود مع الجونة باستاد المكس بالإسكندرية فى الثالثة عصرا، وسموحة مع انبى فى الخامسة مساء باستاد الإسكندرية، والإنتاج الحربى مع الداخلية فى الثامنة مساءً باستاد السلام الدولى.

ويسعى فريق حرس الحدود بقيادة طارق العشرى إلى مواصلة سلسلة الانتصارات التى حققها مؤخرا بالفوز على الإنتاج الحربى والداخلية والزحف نحو المربع الذهبى، حيث يحتل الفريق العسكرى حاليا المركز الثامن برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الرابع.

كما يبحث الجونة بقيادة حمادة صدقى عن تحقيق الانتصار الثانى على التوالى لأول مرة فى المسابقة هذا الموسم، بعدما نجح فى الفوز على المصرى البورسعيدى فى الجولة الماضية بهدفين دون رد، للابتعاد قليل عن منطقة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة.

ويطمح فريق سموحة السكندرى صاحب المركز التاسع برصيد 23 نقطة، فى تحقيق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد عادل عبدالرحمن امام إنبى، وتعويض الهزيمة القاسية برباعية نظيفة امام النجوم فى الجولة الماضية.

بينما يأمل على ماهر المدير الفنى لفريق انبى فى الفوز على ناديه السابق ومواصلة انتصاراته فى المسابقة بعد الفوز الصعب على طلائع الجيش بهدف نظيف فى الجولة الماضية، للهروب من منطقة الهبوط والاقتراب خطوة من المنطقة الدافئة، حيث يحتل الفريق البترولى المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

ويخطط الإنتاج الحربى صاحب المركز السادس برصيد 27 نقطة، بقيادة مختار مختار للفوز على الداخلية واستعادة الانتصارات الغائبة منذ جولتين بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق، عقب الخسارة المفاجئة من حرس الحدود، من أجل العودة من جديد إلى المربع الذهبى.

فى الوقت الذى يبحث فيه الداخلية بقيادة علاء عبدالعال عن الفوز الغائب منذ 8 أسابيع، ليحتل المركز الحادى عشر برصيد 20 نقطة.