عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النجوم يقترب من الحضري.. وسامي يرفض رحيل نجومه

عصام الحضري
عصام الحضري

 اقترب الحارس الدولى عصام الحضرى من الانضمام إلى فريق النجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما توصل إلى اتفاق مع محمد الطويلة، رئيس النادي.

 من المقرر أن يحسم الطرفان المفاوضات بينهما خلال ساعات، لاسيما بعدما تدخل وسطاء لحل أزمة الحضرى مع الإسماعيلى من أجل إقناعه بالعودة لصفوف الدراويش، الذى يمر بظروف صعبة للغاية خلال المرحلة الحالية.

 ورفض أحمد سامى، المدير الفنى للفريق، رحيل نجومه فى المريكانو الشتوي، بعدما تلقى العديد من اللاعبين عروضًا مغرية للرحيل، فى مقدمتهم المهاجم المتألق صلاح أمين.

 تمسك المدير الفنى ببقاء نجومه والحفاظ على القوام الأساسى للفريق، الذى يضم أحمد شرويدة وعمرو السيسى وإسلام الفار ومحمود حليمو من أجل استمرار النتائج

والعروض الرائعة التى يقدمها الفريق فى الفترة الأخيرة.

 ويدرس الجهاز الفنى للفريق خوض 3 مباريات ودية، خلال المرحلة التى تسبق لقاء الزمالك فى الجولة الـ20 للدورى الممتاز، حيث يسعى سامى لاستغلال الفترة الطويلة الصعبة، لتجهيز البدلاء، والصفقات الجديدة وزيادة الانسجام.

 ويحتل الفريق حاليًا المركز العاشر فى جدول الدورى برصيد 20 نقطة بعد التعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق فى الجولة السابقة، عقب الفوز الكبير على سموحة السكندرى برباعية.