رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. 6 نجوم بالممتاز سرقوا الأضواء من مشاهير الاهلي والزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

بعيداً عن الصخب الذي يصاحب فترة الانتقالات الشتوية والملايين التي ينفقها الاهلي والزمالك قطبا الكرة المصرية سنوياً لتدعيم فريقها، شهد الموسم الجاري تألق عدد من نجوم الفرق الاخري بمسابقة الدوري الممتاز بجانب ظهور عدد من المواهب الجديدة ، التي نجحت في خطف الاضواء من النجوم الكبار في الناديين الكبيرين، وليفرضوا اسماءهم مبكراً علي رادار الفريقين الابيض والاحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل .

"الوفد" تستعرض اسماء عدد من ابرز نجوم الدوري الممتاز الذين برزوا هذا الموسم من خارج الاهلي والزمالك .

 

طاهر محمد طاهر

تألق طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، في الفترة الأخيرة مع الفريق لذا لقت أنظار الجميع له، حيث لقبه الجمهور "بصلاح الجديد"، وتوقع البعض انتقاله إلى أحد قطبي الكرة بعد تألقه الملحوظ، وسرعان ما تم انضمامه للمنتخب الأول والأوليمبي.

خاض طاهر مع الفريق 20 مباراة أحرز خلالها 4 أهداف .

ووضع مجلس إدارة النادي مبلغ مالي قدره 10 مليون دولار مما أثار الجدل حول هذا الرقم.

 

باهر المحمدي

ظهر باهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي بمستوى جيد مع الدراويش في وقت قصير، ولهذا تم ضمه للمنتخب الوطني بقيادة أجيري .

وأثبت باهر نفسه مع المنتخب بعد تألقه الذي ظهر عليه في المباريات التي شارك فيها حتى أعاد الزمالك للتفكير في التعاقد معه مره ثانية.

وشارك باهر مع الدراويش في 28 مباراة وسجل 3 أهداف .

 

محمود متولي

تألق محمود متولي مدافع الإسماعيلي بشكل مميز خلال الموسم الماضي، وقدم أداء رائع مع الفريق، لذا تقدم مسئولى النادي الأهلي بعرض من أجل ضمه ولكن رفض مجلس إدارة الدراويش بسبب إحتياج الفريق له في قلب الدفاع.

ولم يكتفي متولي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري في التفوق الدفاعي، بل

إحرز أكثر من 5 أهداف وأبرزها في شباك الزمالك والمصري البورسعيدي.

 

نبيل دونجا

ظهر نبيل عماد دونجا مع بيراميدز، بشكل جيد في خط الوسط، وشارك مع فريقه في 15 مباراة سجل من خلالها هدفين . وظهرت بصمة اللاعب مع الفريق في  قترة قصيرة ليتحول الي ركيزة اساسيه لدي الاجهزة الفنية المتعاقبة لبيراميدز علي الرغم من كوكبة النجوم المتواجدة بالفريق .

 

إمام عاشور

تألق إمام عاشورلاعب وسط حرس الحدود، بشكل ملحوظ مع الفريق العسكري، ولفت أنظار قطبي الكرة المصرية، من أجل الحصول على خدمات عاشور، حيث ظهر اللاعب بقميص الحرس في 19 مباراة وسجل خلالها 3 أهداف .

ورفضت إدارة الحرس العروض المُقدمة من أندية الدوري نظراً لإحتياج الفريق لخدماته .

 

محمود حمادة

تألق محمود حمادة لاعب وسط الإنتاج الحربي، بشكل جيد مع الفريق العسكري، لذا لفت الأنظار كبار الدوري ، ولكن رفض مختار مختار المدير الفني للفريق التخلي عنه .

ويسعي الاهلي لحسم التعاقد معه مع انتهاء الموسم الجاري لتدعيم وسط الفريق خاصة بعد الاصابة القوية التي تعرض لها محمد محمود .

وشارك حمادة مع الفريق في 19 مباراة وسجل هدف وحيد .