رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منتخب اليد في مهمة انتحارية أمام النرويج بكأس العالم

منتخب اليد
منتخب اليد

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة اليد النرويج في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الدور الثاني لمونديال العالم لليد المقام حاليا بألمانيا والدنمارك وتستمر حتى 27 يناير الجاري.

ويسعى منتخب اليد لمواصلة الانتصارات الأخيرة وتقديم العرض الجيد الذى يليق بمصر على الرغم من صعوبة لقاء النرويج، إلا أن فراعنة مصر لديهم حافز قوى من أجل تحقيق المفاجآت والفوز على أحد أقوى المنتخبات بالبطولة.

كان المنتخب الوطنى قد بدأ مشواره بالبطولة بمواجهة السويد، ثم مواجهة قطر ونال هزيمتين، ثم عاد لتصحيح مساره، وفاز على الأرجنتين، ثم تعادل مع المجر، واختتم بفوز سهل على أنجولا ضمن له التأهل للدور الثاني برصيد نقطة واحدة.

واستعد المنتخب للقاء بتدريب خفيف تخلله بعض الجمل الفنية والتكتيكية وتمرير الكرة بسرعة بين الجناح الأيمن والظهر الأيمن وبالمثل فى الجانب الأيسر من الملعب لتنوع طريقة الهجوم على مرمى المنافس.

كما حرص ديفيد ديفيز المدير الإسبانى للمنتخب، على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين شرح خلالها خطة وطريقة اللعب لمواجهة النرويج والذي يشبه في طريقة لعبه منتخب السويد.

وأكد هشام نصر رئيس الاتحاد، أن لدية ثقة كبيرة في لاعبي مصر الذين نجحوا في

التأهل للدور الثاني عن جدارة واستحقاق وليس غريبا على المصريين تحمل الصعاب وسط الكبار من أجل عودة كرة اليد لزمن العظماء السبعة.

وقال نصر للاعبين إن المسئولين والجماهير تنتظر منكم الكثير فى البطولة وهو تحقيق المفاجآت والفوز ومواصلة العروض الجيدة فى اللقاءات العالمية بداية من النرويج ثم الدنمارك وتونس.

وأكد مؤمن صفا رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة أن الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة للغاية بعد التأهل مشيدا بالمستوى المتميز الذى قدمة طوال مباريات الدور الأول مشددا على أن المنتخب يتعامل مع الصورة بشكل عام وكان الهدف هو التأهل للدور الثاني.

وطالب صفا الجماهير المصرية بالالتفاف حول المنتخب الوطني كعادتها ودعم اللاعبين والجهاز الفني لتقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة لتقديم مستوى متميز يليق بكرة اليد المصرية.