عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاولون العرب غاضب من التحكيم

عماد النحاس مدرب
عماد النحاس مدرب المقاولون العرب

أبدى عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاولون العرب، استياءه من التحكييم خلال مباراة فريقة اليوم السبت أمام النجوم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في إطار الإسبوع ال20 من مسابقة الدوري الممتاز .
وقال النحاس " التحكيم في مباراة اليوم أمام النجوم، ظلمنا بعد عدم احتسابه لهدف صحيح لنا، كان كفيل أن تخرج المباراة لصالحنا بالفوز " .
وتابع " التحكيم عليه علامة استفهام، بعدما تأثر باعتراضات دكة بدلاء فريق النجوم، زعماً منهم بأن الهدف الذي أحرزه مهاجم فريقي أحمد علي جاء عن طريق لمسة يد، وهذا عار تماماً من الصحة " .
وأشار  النحاس قائلاً" الهدف صحيح مائة بالمائة، ولو كان هناك تقنية الفيديو لأثبتت ذلك " .
وتابع النحاس "ربنا هيعوضنا في اللقاءات القادمة، لأننا اتظلمنا خلال مباراة اليوم " .
ومن جانبة أوضح مدرب المقاولون "حرصت على الذهاب لغرفة خلع ملابس الحكام عقب المباراة للاعتذار، على أي تجاوزات حدثت اليوم من قبل فريقنا، وأشارت لهم إلى أننا حقيقةً اتظلمنا في عدم احتساب الهدف " . 
وتابع قائلاً "كنا نأمل في الفوز اليوم للعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، والسير بخطى ثابتة " . 
وأكمل " فنحن فرطنا في الفوز، وخاصة في الشوط الاول، كنا قادرين على إحراز أكثر من هدف، ولكن هذه إرادة الله " .
وأضاف " ولكني احمد الله على نتيجة التعادل، في ظل سيناريو التي شهدته المباراة " .
وواصل " أنا راض عن مستوى المقاولون، خلال هذا اللقاء، فهو أفضل من المباراتين الماضيتين، أمام مصر المقاصة والإسماعيلي، والتي خسرنا فيهما " .
وتابع "  مكسبي من اللقاء هو إصرار اللاعبين على الخروج من الكبوة في اللقاءين الماضيين، لذا نجحنا في إدراك التعادل 2-2 خلال الوقت الإضافي من عمر اللقاء " .
وأكمل " عندنا مباراتان قويتان خلال الفترة المقبلة، أمام المصري البورسعيدي، ثم إنبي، وعلينا ضغوط قوية من أجل العودة للفوز من جديد " .
وأشار إلى أنه عقب هاتين المباراتين ستكون هناك فترة

توقف مايقرب من 15 يوما للفريق، ستكون كافية لإعادة ترتيب الأوراق، قبل استئناف المنافسات من جديد .
واختتم النحاس " هدفنا هذا الموسم هو أن المقاولون، يكون في مكانه الطبيعي، بمركز محترم بمقدمة الدوري " .
ومن جانبه أبدى المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب اندهاشه وانزعاجه من واقعة إلغاء هدف لفريقه أمام فريق النجوم بغض النظر عن صحة الهدف من عدمه.
وقال عادل إن الطريقة التي تم من خلالها إلغاء الهدف تفتح أبواب الأزمات في الكرة المصرية وأمام لجنة الحكام خاصة أن قرار الحكم محمد الحنفي جاء من المساعد الأول الذي كان بعيدا عن الكرة والحكم الرابع بعد مشاهدة كاميرا النقل التليفزيوني وربما تلقي مكالمات من خارج الملعب أساسا.
وأكد فتحي أن المقاولون لا يتحدث عن صحة الهدف من عدمه ولكن السماح للجهاز الفني للنجوم بمشاهدة كاميرات المباراة بعد احتساب الهدف من جانب الحكم والحكم المساعد والحكم الإضافي ثم العودة في القرار بعد استشارة غريبة تم الاعتماد فيها على حكم مساعد وحكم رابع بعيدين عن الكرة تماما يفتح الباب أمام كل الأندية للجوء للكاميرات أو الهواتف في باقي المباريات.
الجدير بالذكر أنه عقب تعادل المقاولون اليوم، ارتفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري .