رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يبحث مع رئيس اتحاد الإسكواش الاستعدادات للبطولات الدولية

 أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع المهندس عاصم خليفة رئيس

 التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم السبت، المهندس عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش لاستعراض الاستعدادات الخاصة بالمشاركات فى البطولات الدولية المقبلة، والخطط والبرامج التدريبية المخصصة للاعبي مصر الذى يتصدرون التصنيف العالمى للعبة على مستوى منافسات الرجال والسيدات.

وثمن الدكتور أشرف صبحي على جهود مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش، ودعمه للاعبي مصر وتحفيزهم على تقديم أفضل مستوى لهم فى مختلف البطولات، وتحقيق الانجازات المبهرة بها، مشيراً إلى التنسيق المتواصل بين الوزارة والاتحاد المصري للإسكواش فى ضوء الحفاظ على تألق لاعبي مصر، وتصدرهم للتصنيف العالمى للعبة الذى يصدره الاتحاد الدولى للإسكواش متفوقين على لاعبي مختلف دول العالم.

وطالب وزير الشباب والرياضة من

رئيس الاتحاد المصري للإسكواش العمل على نشر اللعبة بشكل أكبر، وتوسيع قاعدة الممارسين لها لاسيما مع انتشار ملاعب الإسكواش داخل المنشآت الشبابية والرياضية فى جميع محافظات الجمهورية، لافتاً إلى رؤية الوزارة نحو نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع.

وكشف الوزير عن عزم الوزارة لتنفيذ مشروع قومى للإسكواش بالتنسيق مع اتحاد اللعبة فى الفترة المقبلة ، لاكتشاف المواهب ودعمها فى إطار الحفاظ على صدارة مصر فى الإسكواش على مستوى العالم.