رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكافآت متميزة للاعبى منتخب اليد بعد التعادل مع المجر

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر صرف مكافآت متميزة للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد بعد التعادل الإيجابي 30_30 مع منتخب المجر .

وأشاد هشام نصر بالأداء الجيد الذى ظهر عليه المنتخب الوطنى أمام أبطال العالم منتخب المجر وطالب نصر اللاعبين بمواصلة الإنجاز والانتصار على منتخب أنجولا فى لقائه القادم من أجل حسم التأهل للدور الثانى للمونديال .
وحرص حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي إلى النزول إلى أرض الملعب وحجرة الملابس من أجل تهنئة جميع لاعبى مصر وطالب منهم  المزيد من الانتصار فى المباراة القادمة.
أعرب حسين زكى المدرب العام عن سعادته البالغة للعرض الجيد الذى حققه لاعبو مصر خلال لقاءه أمام المنتخب المجر الذى يعد من أفضل دول العالم في كرة اليد مشيدا بجميع لاعبى مصر الذين نفذوا تعليمات الجهاز الفني وخاصة فى الهجمات المرتدة التى كانت السبب الرئيسي في تعادل فريق مصر
وأشار ذكى إلى أننا استفادنا كثيرا من المباريات القوية التى لعبها المنتخب الوطني أمام السويد وقطر

ونال المنتخب الوطني هزيمتين متتاليين وتم علاج الأخطاء ونجحنا فى حسم اللقاء امام الأرجنتين ثم التعادل أمام المجر وكنا الأقرب إلى الفوز.
ومن جانبه قال مؤمن صفا رئيس بعثة مصر وعضو مجلس الإدارة أن مجلس اتحاد كرة اليد سيعقد اجتماعا عاجلا عقب عودته إلى القاهرة من أجل تحديد مصير ديفيد ديفيز المدير الفني الأجنبى خاصة وأن مصر لديها العديد من البطولات يأتي فى مقدمتها كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 إضافة إلى مونديال العالم القادمة فى مصر 2021 والتى تتطلب مديرا فنيا على مستوى عال وذلك بعد ما تبين أن المدير الفني الحالى مستواه لا يليق بتدريب المنتخب الوطني.