عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير الاتحاد السكندري تدعم اللاعبين قبل مواجهة الهلال السعودي

بوابة الوفد الإلكترونية

تحولت الصفحات الرسمية لجماهير الاتحاد السكندرى عبر شبكات التواصل الاجتماع "فيسبوك"، إلى ساحات نقاش لدعم الفريق الأخضر فور انتهاء القرعة التى وضعت زعيم الثغر في مواجهة الهلال السعودى بدور الـ٨ من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ودشن جماهير الاتحاد حملة دعم الفريق بعنوان "الاتحاد كبير" بالإشارة الى إجتياز اللاعبين المباريات أمام الفرق الكبيرة ونجاحهم فى إقصاء فريق الترجى التونسىً حامل اللقب الافريقى فى الدور ٣٢ وكذلك إقصاء فريق نادى الزمالك من الدور ال١٦ بذات البطولة والتى كان مرشحا للفوز بها مرورا بالفوز على الاهلى بأربعة أهداف فى الدورى وكذلك أقصاء فريق نادى سموحة من بطولة كأس مصر فى الدور ال١٦

ومما لاشك فيه أن مواجهة فريق الهلال السعودى فى مباراة ذهاب دور ال٨ مباراة قوية خاصة وان الهلال يراهن على الفوز بالبطولة منذ مشاركته الاولى بها حيث تقام فى ٨ فبراير بالرياض علىان تكون مباراة العودة فى ١٨ فبراير بالإسكندرية.

وطالب الجماهير عبر صفحاتهم بضرورة إنجازصفقات قوية فى الميركاتو الشتوى في يناير لدعم الفريق الأخضر الذى يمثل مصر بالبطولة العربية.

ومن جانبه أكد محمد مصيلحى رئيس

نادى الاتحاد على ان القرعة وضعت الاتحاد فى مباراة قوية ولكن الاتحاد كبير بتاريخه وبمفاجآته مع الفرق الكبيرة مؤكدا على تقديم كل الدعم بلاعبين والجهاز الفنى لمواصلة المشوار العربي.

وأيده فى الحديث الكابتن وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد الذى أعلن على أن الفريق الأخضر هو فريق المبارايات الكبيرة وأنه خلال الأيام القادمة سيستأنف خارطة طريق الانتقالات الشتوية بالشكل الذى يليق بالبطولة العربية.

اما الكابتن حلمى طولان المدير الفنى للاتحاد السكندري فأكد على ثقته فى اللاعبين فى الوقت الذى أكد فيه على قوة فريق الهلال السعودى بلاعبيه ودكة بدلائه ولكنه أكد على أن الكلمة الاولى والاخيرة للملعب وال ١٨٠ دقيقةً جملة مباراتى الذهاب والعودة مختتما حديثه " لكل مقام مقال".