رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة الترجي وجوادالاخارا في كأس العالم للأندية

الترجي التونسي
الترجي التونسي

 تقدم "بوابة الوفد" بثًا مباشرًا لمباراة الترجي وجوادالاخارا المكسيكي، التي تقام، اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، في مدينة العين بالإمارات، ضمن مباراة المركزين الخامس والسادس في إطار بطولة كأس العالم للأندية الأبطال.

 

موعد مباراة الترجي وجوادالاخارا

 تنطلق مباراة الترجي وجوادالاخارا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وجوادالاخارا

 ستكون مباراة الترجي وجوادالاخارا منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق أحمد البلوشي هو معلق المباراة.

 كما ستكون مباراة الترجي وجوادالاخارا منقولة أيضًا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

 يدخل فريق الترجي التونسي مباراة جوادالاخارا في كأس العالم للأندية، عازمًا على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة بعد خسارته في الدور ربع النهائي

من عمر المسابقة.

 وتعرض الترجي لخسارة قاسية للغاية في الدور ربع النهائي

من عمر المونديال على يد نظيره العين الإماراتي بثلاثة أهداف من دون رد، وهو ما جعل جماهير النادي التونسي في حالة غضب عارمة إثر هذه الخسارة غير المتوقعة.

 يبقى الأمر المهم الآن هو ضرورة تعويض الجماهير التونسية من خلال مباراة المركزين الخامس والسادس أمام نظيره فريق جوادالاخارا، حيث يتوجب على لاعبي فريق الترجي ضرورة اقتناص المركز الخامس بأي وسيلة ممكنة من أجل إثبات أحقيته بالوجود في كأس العالم للأندية كبطل للقارة الأفريقية.

بث مباشر لمباراة الترجي وجوادالاخارا في كأس العالم للأندية