رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلاكيت ثالث مرة.. لعنة كلوب تطيح بجوزيه مورينيو من مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو ويورجن
جوزيه مورينيو ويورجن كلوب

 أصبحت مواجهة جوزيه مورينيو للألماني يورجن كلوب، تمثل فألًا سيئًا للمدير الفني البرتغالي، حيث تسببت الخسارة أمام كلوب في إقالة مورينيو ثلاث مرات خلال السنوات الخمس الأخيرة.

 تعرض مورينيو، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع إنتر ميلان الإيطالي، وبورتو البرتغالي، للإقالة من منصبه من آخر ثلاثة فرق قام بتدريبها بالطريقة نفسها.

 

رباعية كاسحة

 البداية كانت عام 2013 عندما تلقي ريال مدريد، بقيادة مورينيو، هزيمة قاسية أمام مضيفه بروسيا دورتموند الألماني، بقيادة يورجن كلوب، برباعية مقابل هدف، على ملعب سيجنال ادونا بارك في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

سقوط متكرر

 لم يتغير الحال كثيرًا مع تشيلسي فبعد موسم أول رائع لمورينيو مع البلوز نجح فيه في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، شهد موسمه الثاني سقوطًا مريعًا بعد أن حقق الفريق نتائج سيئة للغاية.

وأعلن نادي تشيلسي إقالة مورينيو عقب نهاية مباراة الفريق أمام ليستر سيتي بالخسارة بهدفين

مقابل هدف، إلا أن الخسارة قبلها بأيام أمام ليفربول تحت قيادة كلوب بثلاثية على ملعب ستامفورد بريدج كان الدافع الأكبر للروسي رومان إبراموفيتش في اتخاذ قرار الإطاحة بالمدرب البرتغالي.

 

لعنة كلوب

 واصل مورينيو السقوط أمام كلوب بالطريقة ذاتها بعد أن تلقى خسارة مذلة مع مانشستر يونايتد أمام ليفربول، أول أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليعلن اليونايتد، ظهر اليوم، إقالته رسميًا وتعيين مدير فني مؤقت.

 يقدم مانشستر يونايتد، تحت قيادة مورينيو موسمًا هو الأسوأ على مستوى النتائج في تاريخ مشاركات النادي بالدوري الإنجليزي الممتاز .