عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. فيكتوريا ديما تفوز بلقب بطولة السليمانية الدولية للتنس

فيكتوريا ديما
فيكتوريا ديما

حصلت اللاعبة الأوكرانية فيكتوريا ديما على لقب السيدات فى بطولة السليمانية الدولية للتنس للرجال والسيدات فى أسبوعها الثانى والمقامة حاليا بنادى السليمانية بمشاركة 25 دولة من مختلف انحاء العالم.

وتمكنت فيكتوريا من الفوز فى المباراة النهائية على نظيرتها الرومانية كريستين انى بنتيجة 6 /2 و7 /5 لتتوج بلقب الفردى وقبلها فازت بمنافسات الزوجى مع زميلتها اليابانية مينامى اكياما بالتغلب فى النهائى على لاعبتنا المصرية ساندرا سمير وزميلتها الاوكرانية انستاسيا شوشيانا .

وحصل على لقب الرجال بالبطولة ذاتها اللاعب الايطالى ريكاردو بوناديو بعد التفوق فى النهائى على التشيكى فيت كوبريفا 6 /2 و 6 /صفر وذلك بعد خروج لاعبنا وحامل لقب الاسبوع الاول يوسف حسام من دور الثمانية اثر الخسارة امام التشيكى فيت كوبريفا .

ولم يخرج التشيكى فيت كوبريفا خالى الوفاض بعدما حقق لقب

زوجى الرجال مع مواطنه ياروسلاف بوسبسيل اثر التغلب على الثنائى السويسرى لورو مارتينيز ودامين فينجير 6 /2 و6 /2 .

من جانب آخر قدمت الوفود المشاركة فى البطولة واسرة اللعبة البيضاء فى مصر خالص العزاء الى مدير البطولة ومدير نادى السليمانية رامى شحاته لوفاة والده مدرب التنس المخضرم السابق بالنادى الاهلى الكابتن فتحى شحاته .

ويعتبر الكابتن فتحى شحاته من أقدم مدربى التنس فى النادى الاهلى وعاشقا للعبة البيضاء وتخرج على يديه العديد من نجوم اللعبة البيضاء الذين حققوا الانجازات محليا ودوليا .