عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة غاضب من ديمبيلي ويرغب ببيعه

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

يشعر مسئولي نادي برشلونة الإسباني بالغضب من لاعب الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي بسبب مشاكله خارج الملعب، بالإضافة إلى غيابه عن التدريبات الفريق في الفترة الماضية دون أذن، ويرغب النادي الكتالوني في بيع لاعبه الفرنسي  مقابل 120 مليون يورو.

و يعاني اللاعب الفرنسي من مشاكل مع ناديه الإسباني بسبب تصرفاته خارج الملعب، وعدم إلتزامه مع في حضور تدريبات الفريق، بالإضافة إلى هوسه بألعاب الفيديو كثيرًا بالفترة الماضية وأدمانه لها لفتره طويلة جدًا مما أثر على حضوره لتدريبات الفريق وهو ما أغضب النادي من تصرفاته الغير مسؤولة.

وقام أطباء الفريق قاموا بالكشف على نجم دورتموند السابق للاطمئنان على صحته فلم يجدوا أي علامات لآلام مما أثار شكوكهم حول سبب غياب ديمبيلي بعد غيابه عن تدريبات الفريق منذ بداية شهر نوفمبر بداعي المرض وآلام المعدة، الذي أكتشف بعد ذلك أن اللاعب كان مع أصدقاءه يلعبون " البلايستشن".

مما زاد من غضب مسؤولي النادي الإسباني من ديمبلي بسبب عدم مسؤوليته مع النادي وتصرفاته الغير مسؤولة بالإضافة إلى عدم إقتناع مدرب الفريق أرنستو فالفيردي باللاعب الفرنسي.

وكشفت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية أن نادي برشلونة يريد بيع ديمبلي، وقد

حدد مبلغ 120 مليون يورو لمن يرغب بشرائه.

وقد أنتشرت أخبار في الفترة الماضية عن أهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بشراء ديمبلي مستغلاً  مشاكله مع النادي الكاتالوني.

وهو ما نفته الصحيفة الإنجليزية، وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي بقيادة مدرب الفريق يورجن كلوب ليست لديهم النية لشراء ديمبلي بالمبلغ الذي حدده الفريق الإسباني.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع عثمان ديمبلي بصيف 2017 قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 115 مليون يورو بعد رحيل نجم الفريق السابق نيمار الذي رحل عن البلوجرانا إلى باريس سان جيرمان إلا أن اللاعب الفرنسي فشل في اثبات نفسه بعد قضاءه موسم ونصف مع الفريق الكتالوني.

وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 15 لقاء هذا الموسم في جميع المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين.