رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. الأهلي يطير إلى الإمارات لمواجهة الوصل في كأس زايد

مباراة الاهلي والوصل
مباراة الاهلي والوصل الاماراتي

تغادر بعثة فريق الأهلي، اليوم الثلاثاء، إلى الإمارات استعدادًا لخوض مباراة الإياب أمام الوصل الإماراتي بعد غدٍ الخميس في دور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قائمة تضم 22  لاعبًا للسفر إلى الإمارات وهم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي لحراسة المرمى وسعد سمير والمالي ساليف كوليبالي وأيمن أشرف ومحمد هاني وصبري رحيل للدفاع وأكرم توفيق وحسام عاشور وهشام محمد وكريم وليد «نيدفيد» وأحمد حمدي وناصر ماهر ووليد سليمان وإسلام محارب وأحمد حمودي وميدو جابر ومحمد شريف وأحمد الشيخ للوسط والمغربي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن للهجوم.  على أن يلحق بالبعثة اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق بالإمارات بعد نهاية ارتباطه بمنتخب المغرب.

وتأكدت جاهزية إسلام محارب صانع الألعاب لخوض المباراة بينما يغيب أحمد فتحي للإصابة، ويعاني الفريق من أزمة في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة فتحي وأيضًا إصابة اللاعب محمد هاني في مفصل الكاحل وهو ما يدفع

كارتيرون للاعتماد على كريم وليد «نيدفيد» لاعب الوسط في هذا المركز.

ويواجه كارتيرون شائعات الإقالة التي يروجها البعض حال هزيمة الفريق وخروجه من البطولة العربية ورفض المدرب الفرنسي الرد على هذه الأمور مكتفيًا بعقد جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم ومطالبتهم بضرورة العودة للانتصارات وتحقيق الفوز على حساب الوصل والتأهل لدور الثمانية.

وطلب كارتيرون 6 صفقات سوبر في شهر يناير المقبل في مراكز قلب الدفاع ولاعب الارتكاز والظهير الأيسر ولاعب الوسط المهاجم والجناح الهجومي ورأس الحربة.. وأرسل النادي الأهلي عرضًا رسميًّا للتعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر المقاصة كما استفسر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن حقيقة توقيع محمود متولي مدافع الإسماعيلي سرًّا لنادي بيراميدز.