رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أشرف صبحي يزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

أشرف صبحى
أشرف صبحى

 قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأحد، بتفقد مستشفى شفاء الأورمان بمدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، للتعرف على تجهيزات وإمكانات المستشفى، وما يقدمه من خدمات طبية لعلاج مرضى السرطان بالصعيد.

 جاء ذلك عقب وصول الوزير إلى محافظة الأقصر، وقبل توجهه إلى محافظة قنا، برفقة اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء عماد أبو العزايم، سكرتير عام محافظة الأقصر، والدكتور محمد هانى حسين، مدير المستشفى.

كما تفقد الوزير العيادات الخارجية وقسم الأشعة والمعامل داخل مستشفى شفاء الأورمان، إضافة إلى زيارة المرحلة الثالثة من إنشاء مشروع المستشفى الجارى تنفيذه.

 وكشف وزير الشباب والرياضة بأن عوائد ماراثون زايد الخيري، الذى سيتم تنظيمه الفترة المقبلة، بالتعاون بين الوزارة ودولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم تخصيص عوائده لدعم

مستشفى شفاء الأورمان.

 وأشاد الوزير بإمكانات مستشفى شفاء الأورمان، الذى يعد مركزًا علاجيًا يقدم العديد من الخدمات الطبية لمواطنى الصعيد، وعلاجهم من مرض السرطان بالمجان، مشيرًا إلى تضافر جهود الدولة لدعم ذلك الصرح الكبير.

 يذكر أن وزير الشباب والرياضة يقوم اليوم بجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة قنا، تتمثل فى زيارة نادى نقادة الرياضي، ومركز شباب الزوايدة، ومركز شباب القمانة بنجع حمادى، ومركز أولاد نجم بهجور، ومركز شباب نجم حمادى، ومركز شباب مدينة قنا.