رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنتخب الأوليمبي يواجه تونس في وديتهما الثانية

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

 يخوض المنتخب الأوليمبى وديته الثانية أمام نظيره التونسى، اليوم الأحد، باستاد السلام.
 كان الفريق تفوق على تونس برباعية مقابل هدف، فى وديتهما الأولى، يوم الخميس الماضى، فى إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها فى مصر هذا العام، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

 أثنى شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، على لاعبيه بعد الفوز العريض، واطمأن على رمضان صبحى، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزى، الذى خاض المباراة كاملة وظهر بشكل جيد.

 وأكد غريب أن اللقاء الثانى أمام تونس سيكون أصعب، لأن شباب نسور قرطاج فى هذا اللقاء الأول عانوا من الإجهاد، نتيجة السفر والوصول إلى الإسكندرية قبل المباراة بساعات.

وأوضح المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، أن عددًا من اللاعبين شاركوا، للمرة الأولى، مثل كماتشو وعبدالرحمن مجدى فى مباراة دولية، مشيدًا بدور الأندية فى تجهيز

اللاعبين بدنيًا والتأقلم السريع للثلاثى مع المنتخب.

 ورفض شوقى غريب التقليل من المنتخب الأوليمبى التونسى، بعد إعفاء الكاف لنسور قرطاج من خوض الدور التمهيدى بالتصفيات، مؤكدًا أنه منتخب قوى وسبق مصر فى التسجيل خلال اللقاء.

 وأضاف: «هناك 3 لاعبين بالمنتخب الأول، انضموا لمعسكر المنتخب الأوليمبى عقب مباراة تونس مباشرة، وهم صلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، ومحمد محمود.

 وقدّم شوقى غريب، الشكر لمسئولى اتحاد الكرة، بعد الاتفاق مع الجانب التونسى على خوض المباراة الأولى، بعد اعتذار المنتخب الجزائرى عن عدم خوض المباراة.