رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد مرجان: لا يمكن المزايدة على الخطيب.. وهذا هو موقف غالي وفضل

محمد مرجان
محمد مرجان

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه لا يمكن المزايدة على حب محمود الخطيب رئيس النادي، لكيان القلعة الحمراء وإخلاصه له.

وقال مرجان في تصريحات لفضائية On Sport "لا يمكن أن يزايد أحد على محمود الخطيب وحبه للأهلي، وهو يعمل بكل جهده لإعادة الفريق إلى مساره الصحيح".

وواصل "الأهلي ظل منذ 2000 حتى 2004، تحت إدارة قامات كبرى لا يتمكن من إحراز البطولات، ولكن كان الفريق في حالة بناء وهو ما ظهر بعد ذلك حينما احتكر الفريق البطولات وتم بناء جيل قوي لقيادة الأحمر".

وواصل "الأهلي في الفترة الحالية في حالة من إعادة تصحيح المسار، والاجتماعات مستمرة منذ 48 ساعة لحسم كافة الملفات سواء للمناصب في فريق الكرة أو الصفقات الجديدة".

وأردف "الجماهير لا تهتم بأن النادي قام بتعديل اللائحة فما يهتم به فقط هو فريق الكرة وإحرازه للبطولات، وهذا حقهم الكامل بالتأكيد ونعمل على ذلك بكل جهدنا، وغالي ويوسف وفضل مستمرون مع الأهلي في مناصبهم حتى الآن".

واختتم "نطمئن الجماهير أن الخطيب يتحرك لإعادة الأمور لنصابها، على الرغم من ظروفه المرضية، فكان من الممكن أن يتخذ قرارات مسترعة لتهدئة الأمور ثم يتم التراجع عنها، ولكنه يعكف على اتخاذ قرارات تساعد على بناء الفريق وخدمته".