رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أصداء نهائي كييف مستمرة.. فان دايك: لولا خروج صلاح لكان الأمر قد اختلف

محمد صلاح و راموس
محمد صلاح و راموس

عبر المُدافع الهولندي المُخضرم فيرجيل فان دايك، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن رأيه بأن خروج محمد صلاح من ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف العام الحالي أسهم في إهداء اللقب الى الملكي الإسباني ريال مدريد، مُبديًأ رأيه في أن الأمور كانت لتختلف لو ظل محمد صلاح في الملعب.

ولم يفوت على "فان دايك" التأكيد على أنه ليس بمقدوره الجزم إذا ما كان المُدافع الإسباني سيرجيو راموس قد تعمد إصابة "صلاح" من عدمه، وشدد في الوقت ذاته بأن شيئًا قد تغير بخروج "صلاح"، وتابع بأن ذلك الخروج شجع لاعبي الريال مارسيلو و بنزيما و رونالدو على اللعب في جبهة الشاب ترينت أرنولد اليمنى، وشدد :"لم يكونوا ليجرئوا على ذلك في وجود "صلاح".

وواصل "فان دايك" حديثه بالإشارة إلى أن يرى أن وجود محمد صلاح كان من المُمكن أن يُحدث تغييرًا في نتيجة المباراة،  وعبر عن أمنيته في العودة للعب المباراة النهائي مُجددًا لدوري الأبطال  و الظفر به.

وفي سياق متصل، أكد المٌدافع الهولندي على أنه برغم احترامه لما أنجزه "راموس" في مسيرته الاحترافية، إلا أنه ليس من النوعية التي يُفضلها لللاعبين الذين يشغلون مركز قلب الدفاع، مشيدًا في الوقت ذاته زميله الفرنسي رفاييل فاران، معتبرًا إياه مدافعًا رائعًا حقق الكثير حتى الآن.