عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناصف يعقد اتفاقيات تعاون أوروبية لإعداد منتخب ناشئات الطائرة

خالد ناصف رئيس اتحاد
خالد ناصف رئيس اتحاد الكرة الطائرة

في اطار حرص المهندس خالد ناصف رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة علة المنافسة بقوة أثناء فعاليات بطولة العالم للكرة الطائره للناشئات تحت 18 سنة والتي تستضيفها مصر خلال شهر سبتمبر 2019.

عقد المهندس خالد ناصف رئيس الاتحاد المصري العديد من الاتفاقيات مع بعض رؤساء الاتحادات الاوربيه من اجل توقيع بعض برتوكولات تعاون  لإعداد المنتخب الوطني للناشئات تحت 18سنه ليكون بمثابه فرصه جيده للمنتخب الوطني قبل مشاركته في بطوله العالم بفتره كافيه لتكون المنافسه وبقوة في بطوله العالم لصالح مصر.

هذا وسيقوم رئيس الاتحاد المصري بعرض هذه الاتفاقيات برمتها علي مجلس اداره الاتحاد بعد عودته الي أرض الوطن في أول اجتماع لمجلس اداره الاتحاد تمهيدا للموافقة عليها وعرضها على وزاره الشباب والرياضة واللجنة الاوليمبيه من أجل التصديق عليها واعتمادها لتدخل حيز التنفيذ.

كما أجري المهندس خالد ناصف سليم الممثل المصري في الكونجرس الدولي بالمكسيك ورئيس الاتحاد وعضو اللجنه الاولمبيه المصريه العديد من اللقاءات والاتصالات

المكثفه الفعاله مع العديد من رؤساء الاتحادات العربيه والأوربية والافريقيه والولايات المتحده الامريكيه من اجل جذب العديد من الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي للكرة الطائرة والبالغ عددها أكثر من 200 دوله الي مصر خلال تنظيم بطوله العالم 2019 بالقاهرة.

من اجل التسويق الجبد للحدث العالمي الذي تنظمه مصر سبتمبر 2019 وهو بطوله العالم للناشئات تحت 18 سنه علي ملاعب ستاد القاهرة الدولي.

حضر هذه الاتفاقيات واللقاءات المكثفه لرئيس الاتحاد المصري الدكتوره هويدا مندي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكره الطائرة والمشاركه في الكونجرس الدولي بصفتها المدير التنفيذي للاتحاد الأفريقي ودينمو الكره الطائره في القارة السمراء.