رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجونة يلجأ لسياسة التدوير.. وعبدالملك يهدد بالرحيل

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك لاعب الجونة

قرر هشام زكريا، المدير الفنى لفريق الجونة، اللجوء إلى سياسة التدوير ورفع الأحمال البدنية، خلال تدريبات الفريق المقامة حاليًا بالجونة، خلال استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 15 من الدورى الممتاز بمعسكر فى القاهرة.

وفرض زكريا حالة من الالتزام داخل صفوف الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات مجددًا، خاصة بعد التعادل الأخير للفريق مع سموحة إيجابيًا بهدف لكل فريق فى مباراة الجولة الـ14 على ملعبه بالغردقة، والذى أوقف سلسلة الهزائم التى أصابت الفريق.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام شباب الجونة مواليد 1997 عصر اليوم، قبل فعاليات المعسكر المغلق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

ويركز زكريا على تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة فى المباريات المقبلة، حيث لجأ إلى منح الفرصة لعدد من البدلاء فى بعض المراكز وتحديدًا

فى خط الدفاع الذى شهد أخطاء عديدة خلال المباريات الماضية.

فى سياق آخر، ترددت أنباء عن رغبة أحمد عيد عبدالملك لاعب الفريق فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد توقيع عقوبة عليه من قبل إدارة نادى الجونة بعد استخدام مواقع التواصل الاجتماعى.

ووقع الجهاز الإدارى بنادى الجونة غرامة مالية على أحمد عيد عبدالملك بسبب مخالفته اللائحة الداخلية، وكان «عبدالملك» سخر عبر مواقع التواصل الاجتماعى من هزيمة الأهلى بنتيجة 0-3 على يد الترجى التونسى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.