رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل مهاجم مازيمبي: مالانجوالأفضل في افريقيا .. وكارتيرون يعرف قدراته جيدآ

بين مالانجو مهاجم
بين مالانجو مهاجم فريق مازمبي

دخل الدولي الكونغولي بين مالانجو مهاجم فريق مازمبي دائرة اهتمامات النادي الاهلي الذي يبحث بشتي الطرق عن تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل عقب السقوط المدوي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا نهاية الأسبوع الماضي .

وبات مالانجو وصيف هداف البطولة احد ابرز المرشحين للانتقال لصفوف المارد الاحمر بجانب اهتمام الغريم التقليدي الزمالك باللاعب الذي يحظي بمتابعة العديد من الاندية الكبري في افريقيا وخارجها .

وقال فوستينو مكانديلا مدير اعمال اللاعب في تصريحات خاصة ل " الوفد" ان الاهلي والزمالك لم يطلبا التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي حتي الآن خاصة وانه مرتبط بعقد مع مازيمبي ينتهي في ٢٠٢٠ .

واوضح انه تلقي اتصالات من وكلاء مصريين ووسطاء يعرضون حسم انتقال اللاعب لواحد من القطبين الكبيرين الا انه يفضل التفاوض بشكل مباشر مع مسئولي الاهلي او الزمالك .

واكد فوستينو ان فريق الترجي بطل دوري ابطال افريقيا قد ابدي رغبة في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، الا انه يفضل الانتقال الي الدوري المصري الاقوي في القارة وان كان الفريق التونسي هو احد كبار افريقيا ايضا.

ونفي وكيل اللاعب وحود مفاوضات رسمية من النادي الاسماعيلي مع مالانجو مشيرا الا ان اللاعب لن يترك مازيمبي لناد داخل القارة باستثناء الاهلي والزمالك، كما انه تلقي عدد من العروض سواء خليجية او من بعض الاندية الاوروبية مثل باتي بوريسوف البيلاروسي .

واوضح فوستينو ان العرض البيلاروسي قد لا يكون كافيا لاقناع ادارة مازيمبي بالتخلي عن اللاعب الذي يري ايضا ان الانتقال للاهلي او الزمالك سيكون افضل له من اللعب في احد الدوريات العربية الاسيويه

في الوقت الحالي .

واردف وكيل اعمال مالانجو، ان نجم مازيمبي هو المهاجم الافضل داخل القارة الافريقية في الوقت الحالي، لافتاً الي انه نوعية مختلفة عن الثنائي كاسونجو مهاجم الزمالك ووليد ازارو مهاجم الاهلي، فهو مهاجم صندوق يشبه كثيرا البولندي ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الالماني .

وأكمل ان ازارو مهاجم جيد كما ان كاسونجو مهاجم جيد ويمكنه اللعب في بعض الدوزيات الاوروبية الا ان مالانجو لاعب من طراز خاص قادرا علي تقديم الكثير للاهلي او الزمالك .

كما اكد ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للاهلي يعلم جيداً قدرات مالانجو وما يستطيع تقديمه من خلال الفترة التي تولي فيها تدريب مازيمبي .

وقال فوستينو ان ادارات الاندية المصرية تتعامل مع المفاوضات مع اللاعبين باسلوب غريب، ففي اوروبا او اي مكان آخر لكل لاعب مدير اعمال اذا كنت تريد كنادي التعاقد معه عليك بالتحدث اليه مباشرة وهو مالايحدث في مصر.

واكمل وكيل النجم الكونغولي انه يتلقي يوميا عشرات الاتصالات من وكلاء لاعبين مصريين يزعمون قدرتهم علي حسم انتقال مالانجو سواء للاهلي او الزمالك .