رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جماهير الإسماعيلي تطالب برحيل المجلس وعثمان يعترف بالتقصير

بوابة الوفد الإلكترونية

سادت حالة من الغضب بين جماهير النادي الإسماعيلى بعد تلقي الهزيمة الثانية على التوالى تحت قيادة البرازيلى يوسف فييرا أمام حرس الحدود بهدف للاشيء ليقترب من منطقة الهبوط بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 13 وبات يفصله عن بتروجت متذيل الترتيب ثلاث نقاط فقط.

وقاد «فييرا» الإسماعيلى فى ست مباريات حتى الآن، فاز فى ثلاث منها أمام ناصر الفكرية والمقاولون فى كأس مصر، وتغلب على بيراميدز في الدورى، وتعادل مع الرجاء المغربي فى كأس العرب، ومع المصرى فى الدورى، وخسر أمام وادى دجلة ثم حرس الحدود.

وفي نفس الوقت انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المنتمية لجماهير وروابط مشجعي النادى الاسماعيلى بيان يطالب إدارة النادى بالاستقالة خلال 48 ساعة فى أعقاب الهزيمة أمام حرس الحدود وتأزم موقف الفريق فى جدول الدورى.

ومن ناحيته، أصدر مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بيانا عقب خسارة الفريق أمام حرس الحدود أكدوا خلاله أنهم يتفهمون حجم الغضب الجماهيرى خلال الفترة الأخيرة فهناك أسباب لتراجع النتائج يتحمل مجلس الإدارة بالطبع جزءًا منها والجزء الآخر يمكن تداركه سريعا، لاسيما أن

هناك وقتًا لإعادة تصحيح المسار واستعادة طريق الانتصارات من جديد.

وقال المجلس في بيانه : لقد تم عقد اجتماع مع المدرب البرازيلى فييرا للوقوف على احتياجاته فى فترة الانتقالات المقبلة والذى طالب بالتعاقد مع خمسة لاعبين فى مراكز مختلفة وبالفعل تم التعاقد مع لاعب كولومبي وآخر إفريقي فى خط الهجوم وجاري التفاوض لإنهاء باقى الصفقات قبل بداية الميركاتو الشتوى وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى.

وفي إطار الأزمات التي لا تنتهي في القلعة الصفراء قرر المجلس تجميد راتب المشرف العام على قطاع الكرة عبدالرحمن أنوس بداعي عدم الحاجة اليه ولمنصبه في الوقت الحالي.. وأثار القرار سخط الجماهير لإهانة رمز من رموز النادي رغم تضخم المرتبات والتي وصلت إلى 800 ألف جنيه.