عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. عودة رونالدو إلى أولد ترافورد في قمة يوفنتوس ومانشتر يونايتد بدوري الأبطال

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 يواجه نادي بايرن ميونيخ الألماني نظيره أيك أثينا خارج الديار، مساء الثلاثاء، الساعة السابعة إلا خمس دقائق، ويرغب بايرن ميونيخ بالفوز على أيك من أجل تصدر المجموعة، بعدما حل ثانيًا بفارق هدف مع أياكس الهولندي، بينما يستضيف أياكس بنفس المجموعة بنفيكا في مهمة صعبة أمام البرتغاليين، الساعة التاسعة مساءً، ويسعى النادي الهولندي من أجل مواصلة النتائج الجيدة تصدر المجموعة التي تملك ٤ نقاط، في حين بنفيكا يريد الفوز اليوم من أجل رفع رصيدها لـ٦ نقاط وترك المركز الثالث.

وفي نفس اليوم يستضيف مانشستر يونايتد نظيره يوفنتوس على ملعب الأولد ترافورد، الساعة التاسعة، في مباراة منتظرة، خصوصًا لجماهير اليونايتد بعودة لاعبهم السابق كريستيانو رونالدو، ويتصدر اليوفي المجموعة برصيد ٦ نقاط بينما يحتل اليونايتد المركز الثاني برصيد ٤ نقاط.

وفي نفس المجموعة يواجه فالنسيا نظيره يانج بويز السويسري خارج الديار، الساعة السابعة إلا خمس دقائق، ويملك الخفافيش نقطة واحدة، بينما  النادي السويسري لا يملك أي من النقاط متذيلًا ترتيب المجموعة.

ويصطدم هوفنهايم، اليوم الساعة التاسعة، مع أولمبيك ليون المتصدر برصيد ٤ نقاط، بينما يملك النادي الألماني نقطة واحدة متذيلًا ترتيب المجموعة، ويسعى النادي الألماني من أجل الفوز لحصد الثلاث نقاط وتحسين موقفه بدوري الأبطال.

وفي نفس المجموعة مانشستر سيتي يحل ضيفًا على شاختار، اليوم الساعة التاسعة، الذي يملك ٣ نقاط ويحاول الفريق السماوي الفوز من أجل تصدر المجموعة، بينما يملك شاختار نقطتين فقط.

ويلتقي الليلة أيضا ريال مدريد مع  فيكتوريا بلزن التشيكي بملعب سنتياجو بيرنابيو الساعة التاسعة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد ٣ نقاط، بينما النادي التشيكي يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

بينما يستعد روما لمواجة متصدر المجموعة سيسكا موسكو، الساعة التاسعة على ملعب الأولمبيكو.