رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصيد يدرس زيادة قيمة العضوية وإنشاء فروع جديدة

محسن طنطاوي رئيس
محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد

تعقد الجمعية العمومية العادية لنادى الصيد يوم 26 أكتوبر الجارى بمقر النادى بالدقى وذلك لمناقشة الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

كما سيتم خلالها اعتماد تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته بجانب النظر فى الاقتراحات المقدمة من مجلس الإدارة وأعضاء النادي.

وأكد المهندس محمد همام نائب رئيس نادى الصيد أن أبرز الموضوعات المقترحة والمقدمة من مجلس الإدارة والأعضاء لعرضها على المجلس، زيادة قيمة عضوية النادى من 300 إلى 600 ألف جنيه نقدا وإلى 700 ألف جنيه تقسيطا، وإقامة فرعين للنادى على النيل والعين السخنة بجانب إنشاء حضانة بمدينة 6 أكتوبر والتى تقدمت بهذا المقترح الأخير الدكتورة إيمان كريم عضو المجلس.

وقال همام إن عملية التوقيع فى كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء موعد انعقاد الاجتماع، ويكون صحيحا بحضور عشرة آلاف من الأعضاء الذين لهم حق الحضور، مشيرا إلى أنه لا يجوز أن ينيب

العضو غيره فى حضور الجمعية والتصويت على قراراتها.

فى سياق آخر قرر مجلس إدارة نادة الصيد برئاسة محسن طنطاوى عقد جمعية عمومية غير عادية خلال شهر مارس المقبل لتعديل لائحة النظام الأساسى للنادى.

وكان قد دعا المجلس مع توليه المسئولية قبل عدة شهور لجمعية عمومية غير عادية ولم يكتمل نصابها القانونى وقدره 12٫500.

وأكد محسن طنطاوى بأن النادى سوف يقوم بالترتيب الجيد لهذه الجمعية العمومية غير العادية لاكتمال النصاب القانونى للحصول على موافقتها فى بنود مهمة خاصة فيما يخص خفض النصاب القانونى لحضور الجمعية العمومية غير العادية بهدف ضمان اكتمالها بدلا من تفويض المجلس فيما يتم عرضه.