عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

٥ آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلى مكافأة الفوز على بيراميدز

مباراة الاسماعيلي
مباراة الاسماعيلي وبيراميدز

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان صرف خمس آلاف جنيه لكل لاعب بالدراويش عقب تحقيق أول انتصار محليًا على فريق بيراميدز فى الجولة ١١ من الدورى الممتاز.

وقال المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى الإسماعيلى إن البرازيلى يوسف فييرا المدير الفنى الجديد للدراويش إحياء روح الأمل للاعبين البدلاء ومنح لهم الفرصة وذلك جعل حالة من الحماس والمنافسة مع الأساسيين وكله يصب فى صالح الفريق فى النهاية.

ومن جانبه قال الدكتور صالح الشامى رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلى إن عبدالرحمن مجدى ومحمد مجدى ثنائى الفريق تعرضان لشد بالعضلة الخلفية فى اللقاء، كما أن عمر الوحش يعانى من كدمة خفيفة بالركبة، وسيجرى الثلاثى أشعة لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابهم عن صفوف الفريق.

ومن جانبه عبر أحمد قناوى المدرب العام للإسماعيلى عن سعادته بتحقيق فريقه انتصار على بيراميدز واستعادة مسيرة النتائج الإيجابية من جديد.

وأضاف قناوى فى تصريحات عقب المباراة: قدمنا مباراة مميزة خاصة فى الشوط الثانى ونجحنا فى إيقاف كافة مفاتيح

لعب فريق بيراميدز الذى يضم عناصر مميزة فى كل الخطوط.

واستكمل: السبب الرئيسى فى الانتصار هو دراسة الفريق المنافس جيدا واللعب على نقاط الضعف لديه وبالتالى كانت الثلاث نقاط من نصيببنا.

وواصل: هدفنا هو عودة الإسماعيلى لمكانته الطبيعة بشكل تدريجى من خلال إعادة الثقة للاعبين، وأشكر كل الجماهير التى حرصت على مساندتنا فى المباراة فكان لها مفعول السحر فى لقاء أول أمس.

وقال محمد محسن أبوجريشة المدرب المساعد للإسماعيلى إن السبب الرئيسى فى الانتصار على بيراميدز هو إصرار اللاعبين على استعادة النتائج الإيجابية بالدورى المحلى.

وأضاف أبوجريشة: فييرا المدير الفنى ركز على الجانب النفسى للاعبين بجانب السعى الدائم لعلاج نقاط الضعف للفريق.