رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري يشكو سوء الاستقبال وضعف الإضاءة بملعب فيتا كلوب الكونغولي

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعرب أحمد الشملة، رئيس بعثة المصرى، عن استيائه من الاستقبال السيئ وغير اللائق، الذى واجه البعثة منذ وصولها للعاصمة الكونغولية كينشاسا، من المسئولين عن نادى فيتا كلوب.

 قال الشملة: "مسئولو فيتاكلوب استقبلونا بشكل سيئ، على عكس ما قمنا به من حسن استقبالنا لهم فى بورسعيد بالورد والحلوى وحسن الضيافة، وهى ممارسات للضغط على لاعبينا لخروجهم عن التركيز، ولكن هذا الأمر لا يعنينا" .

 كما أعرب حسام حسن، المدير الفني للفريق، عن غضبه بعد رفض النادي الكونغولي فتح الأضواء الكاشفة أثناء تدريبات المصري، ما أثار غضب الجهاز الفنى واللاعبين، الذين أصروا على التدريب، وأكد حسام حسن أن كل هذه الأفعال لن تزيد الفريق إلا إصرارًا وعزيمة للفوز والتأهل للنهائي.

 على جانب آخر يؤدى النادى المصرى - غدًا – تدريباته على ملعب المباراة والمجهز بالنجيل الصناعى، حيث تسمح اللوائح بأن يؤدى الفريق تدريبين على هذه الأرضيات، حتى يتعود اللاعبون عليها، وحصل وليد بدر، المدير الإدارى، على موافقة كل من الزامبي باتريك كانجوا، مراقب المباراة، والجابوني ديديه ماجايا، المنسق العام، للتدريب مرتين على ملعب الشهداء اليوم وغدًا.

 كان الفريق أدى تدريباته يومى السبت والأحد على ملعب تاتا

رفائيل، وتتضمن المران فقرة للتدريب على ضربات الجزاء، وخضع حراس المرمى لتدريبات خاصة، بمتابعة عماد المندوه، مدرب حراس المرمى.

 كما حرص المدير الفني على تقليل الحمل التدريبي للاعبيه، واكتفى ببعض التدريبات الخفيفة وتدريبات الإطالات وفك العضلات، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية بعيدة عن خطته للمباراة، التى يشرحها يوميًا للاعبيه فى المحاضرة المسائية بفندق الإقامة، حتى لا تتسرب للمنافس، بعدما شاهدت أعدادًا كبيرة من الجماهير الكونغولية تدريبات المصرى.

 ويحرص المدير الفنى للمصرى على أداء اللاعبين لجلسات التأهيل والاستشفاء بالنادي الصحي وحمامات السباحة لفك التعب والإرهاق.

 وعلى رغم الظروف التى تواجه البعثة إلا أن الروح المعنوية تسود الأجواء هناك، خصوصًا بعدما علم اللاعبون أن إدارة النادى المصرى رصدت مكافآت ضخمة فى حال التأهل للمباراة النهائية، للمرة الأولى فى تاريخ الفريق.