رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشيلسى يصطدم بمانشستر في البريميرليج.. وقمة بين أشبيلية وبرشلونة بالليجا

مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي (أرشيفية)

تستأنف اليوم السبت مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى بعد أسبوع التوقف الدولى للمنتخبات، حيث تشهد الدوريات الخمسة مباريات من العيار الثقيل.

ويستضيف نادى ريال مدريد الإسبانى، نادى ليفانتى على ملعب سنتياجو بيرنابيو الساعة الواحدة ظهرا، فى الجولة التاسعة من الليجا.

ويحاول ريال مدريد مع مدربه جولين لوبتيجى العودة بعد الهزيمة بالمباراة الماضية أمام ألفيس، إذ إن ريال مدريد فى آخر ٣ مباريات من الدورى خسر مباراتين وتعادل فى واحدة ليحتل المركز الرابع برصيد ١٤ نقطة. ويغيب عن نادى الملكى كل من مارسيليو، جاريث بيل، كاربخال وشكوك حول مشاركة بنزيمة.

وفى الجولة نفسها، يلتقى نادى برشلونة مع إشبيلية المتصدر فى التاسعة إلا الربع على أرضه بملعب الكامب نو، ويحتل إشبيلية المركز الأول برصيد ١٦ نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثانى برصيد ١٥ نقطة.

ويغيب عن برشلونة كلًا من صامويل أومتيتى وسيرجى روبيرتو وفيرمالين للإصابة، بينما يغيب عن إشبيلية ماكسيم جونالوينس وأمادو وجبرييل ميركادو وسيرخيو.

كما يلتقى فالنسيا مع ليجانيس على أرضه بلعب الميستايا فى تمام الرابعة والربع مساءً، ويصطدم فياريال مع أتليتكو مدريد على أرض الغواصات فى السادسة والنصف مساءً.

كما تنطلق اليوم، الجولة الثامنة من منافسات الدورى الإنجليزى، من خلال ٨ مباريات، حيث يقام لقاء شرس بين مانشستر يونايتد وتشيلسى على ملعب ستامفورد بريديج، فى الواحدة والنصف ظهرًا.

ويعتبر ذلك اللقاء الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو إذ إنه فى آخر ٥ مباريات فاز فى

مباراة واحدة فقط بعد سلسلة من التعثرات وعدم الفوز، وعليه بنسبة كبيرة ستحدد المباراة مستقبله مع الفريق.

فى المقابل، يعيش تشيلسى مع مدربه الإيطالى الجديد ماوريسيو سارى حالة انتعاشة كبيرة حيث إن الفريق لم يخسر ولا مباراة حتى الآن مع فريقه بالدورى، ففى الـ٨ جولات الماضية فاز تشيلسى بـ٧ مباريات وتعادل بواحدة أمام ليفربول ليحتل بذلك المركز الثانى بفارق الأهداف مع صاحب المركز الأول مانشستر سيتى الذى يملك كل منهما ٢٠ نقطة.

وفى الرابعة عصرًا تقام 6 مباريات، يلتقى بورنموث مع ثاوثهمبتون على ملعب ڤيتاليتى، ويحل فولهام ضيفًا على كارديف سيتى على استاد كارديف سيتى، ويلتقى مانشستر سيتى مع بيرنلى، ويصطدم نيوكاسيل سيتى مع برايتون، ويلتقى ويستهام يونايتد مع ويستهام على ملعب لندن الذى يحتل المركز الخامس.

وفى نهاية اليوم بالسادسة والنصف يلتقى هيدرسفيلد الذى يلعب له محترفنا المصرى رمضان صبحى، فريق ليفربول بقيادة الفرعون محمد صلاح على ملعب جون سميثس.