رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. صدام مثير بين بيراميدز والإسماعيلى.. وسموحة يتحفز لعبور الحدود

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

تستكمل اليوم الجمعة، منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يلتقى فريق سموحة السكندرى مع حرس الحدود فى الثالثة عصرًا بملعب برج العرب، ويواجه فريق الإسماعيلى نظيره بيراميدز فى السادسة مساء على ملعب الإسماعيلى فى أقوى مواجهات الجولة، فيما يستضيف إنبى فريق الداخلية فى التاسعة مساء على ملعب بتروسبورت.

 

سموحة السكندرى وحرس الحدود

يسعى فريق سموحة صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة، إلى مواصلة انتصاراته فى المسابقة بعد الفوز على الإسماعيلى ووادى دجلة الجولتين السابقتين والزحف نحو صدارة الدورى، مستغلاً انتصاره الأخير على الألومنيوم فى دور الـ 32 من كأس مصر بنتيجة 3/2.

ويعتمد على ماهر المدير الفنى لفرق سموحة على تشكيل يضم الحارس محمد أبو جبل، والدفاع أسامة إبراهيم، سيد فريد، ياسر إبراهيم، محمود منصور، والوسط أحمد نبيل مانجا، ديريك نسيبامبى، أحمد حمص، والهجوم محمد حمدى زكى، شيلونجو، أوميد أوكيرى.

على الجانب الآخر، يطمح فريق حرس الحدود صاحب المركز الثامن عشر والأخير بجدول المسابقة برصيد 7 نقاط، فى تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة، لتعويض الخسارة الكبيرة بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الأخيرة من الدورى، مستغلاً الدفعة المعنوية بعد الانتصار على النجوم فى كأس مصر.

ويعتمد طارق العشرى المدير الفنى للفريق العسكرى على تشكيل يضم الحارس سامح على، والدفاع محمد عبدالفتاح، خالد سامى، حسن مجدى، عبد الله جمعة، والوسط إبراهيم عبدالخالق، مصطفى جمال، جهاد جنيدى، محمد ناصر، والهجوم أدو موزيس، بامبا لاسين.

 

الإسماعيلى وبيراميدز

يبحث فريق الإسماعيلى صاحب المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط فقط عن استعادة الانتصارات فى الدورى بعد هزيمتين متتاليتين من طلائع الجيش وسموحة، قبل أن يحقق انتصاره الأخير فى الكأس برباعية على فريق ناصر الفكرية، بالرغم من صعوبة المواجهة مع فريق بيراميدز.

ومن المنتظر أن يخوض البرازيلى فييرا المدير الفنى للدراويش اللقاء بتشكيل يضم الحارس عصام الحضرى، وفى الدفاع طارق طه، محمود متولى، محمد مجدى، محمد هاشم، وفى الوسط عماد حمدى، عمر الوحش، لسعد الجزيرى، حسنى عبدربه، عبدالرحمن مجدى، وفى الهجوم كريستوفر ميندوجا.

ويخطط فريق بيراميدز صاحب المركز

الثالث فى مسابقة الدورى لاستعادة الانتصارات على حساب الدراويش للعودة من جديد لصدارة المسابقة، بعد تعادله مع بتروجت 3/3 فى آخر المواجهات بالمسابقة والفوز بصعوبة على طنطا 3/2 فى كأس مصر.

ويعتمد الأرجنتينى ريكاردو لافولبى المدير الفنى للفريق على الحارس المهدى سليمان، وفى الدفاع أحمد أيمن منصور، وحمادة طلبة وعبدالله بكرى ورجب بكار، وفى الوسط نبيل عماد دونجا، مهند لاشين، ومحمد فاروق ومحمد مجدى افشة، والهجوم كينو وردريجينهو.

 

إنبى والداخلية

يسعى فريق إنبى صاحب المركز الحادى عشر برصيد 11 نقطة إلى استعادة الانتصارات على حساب الداخلية، لتعويض التعادل فى آخر جولتين مع حرس الحدود والإنتاج الحربى، عقب الانتصار على فريق شبان المسلمين بقنا بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يعتمد خالد متولى المدير الفنى للفريق البترولى على تشكيل يضم الحارس عبدالعزيز الزنفلى - صلاح سليمان - إبراهيم يحيى - على فوزى - عمرو الحلوانى - فادى نجاح - حمدى فتحى - محمد بسيونى - محمد أشرف روقة - عماد فتحى - محمود قاعود.

ويتحفز فريق الداخلية صاحب المركز العاشر برصيد 11 نقطة، لتعويض هزيمته من المنصورة فى كأس مصر بركلات الجزاء، حيث يعتمد علاء عبدالعال المدير الفنى للفريق العسكرى على الحارس محمد صبحى، محمود شديد قناوى، رشاد فاروق، محمد اليزيد، مصطفى كالوشا، إيمانويل إيحيبتور، يعيدو سانبورى، إسلام جابر، حسين رجب، محمد خالد، حسام باولو.