رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة العضويات المزورة تتصاعد فى بلدية المحلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تصاعدت أزمة العضويات المزورة فى نادى بلدية المحلة بعدما تجمع أصحاب العضويات أمام مقر النادى واتهموا المسئولين السابقين بمجلس الإدارة بالنصب عليهم.

وطالب مصطفى الشامى أمين صندوق النادى أصحاب العضويات المزورة بالتوجه لنيابة أول المحلة لتقديم بلاغات رسمية لضمان حقوقهم، مؤكداً أن المجلس الحالى يتعامل مع مستندات وأوراق تثبت أن هناك أكثر من ألفي عضو بالنادى لم يسددوا قيمة الاشتراك البالغ 10 آلاف و200 جنيه.

وأوضح أن المجلس الحالى ليس له دخل بالأزمة الحالية، مشيراً إلى أن تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات أكد وجود مخالفات مالية وإدارية من المجلس السابق وصلت قيمتها لما يزيد على 40 مليون جنيه.

وأكد أن ناديه ينتظر خطاباً نيابة الأموال العامة العليا الخاص بإحالة المسئولين عن أزمة العضوية للنيابة للتحقيق معهم معلناً تلقى خطاب رسمى من وزارة الشباب والرياضة تؤكد فيه الجهة الإدارية وقف تجديد ألفى

عضوية من عضويات النادى بسبب عدم وجود ما يدل على قيام هؤلاء الأعضاء بسداد قيمة اشتراك عضوية النادى.

يذكر أن هذه الأزمة قد بدأت عندما كشفت لجان تسليم وتسلم النادى عقب نجاح المجلس الحالى عن وجود 2109 عضويات مزورة داخل كشوف العضوية داخل النادى، وطالبت وزارة الشباب والرياضة باستبعادهم من كشوف الجمعية العمومية بالنادى، وهو الأمر الذى جعل الكثير من أصحاب هذه الأزمة يتجمهرون داخل النادى بعدما فوجئوا بتزوير عضوياتهم وعدم وجود إيصالات تثبت سدادهم قيمة العضوية على الرغم من مرور أكثر من عامين على عضوياتهم.