رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. الأهلي يفتتح بطولة إفريقيا لليد باختبار كاميروني

فريق الاهلي لكرة
فريق الاهلي لكرة اليد

يخوض فريق الأهلي في الثانية عصر اليوم الجمعة، اختباراً قوياً أمام فاب ياوندي الكاميروني في افتتاح بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري في كوت ديفوار.

وتضم مجموعة الأهلي 4 أندية أخري هي ردستار الإيفواري وأسفا البوركيني وفاب الكاميروني وفوينيكس الجابوني، بينما تضم المجموعة الثانية للزمالك حامل اللقب وممثل كرة اليد المصرية الآخر بجانب شباب كينشاسا الكونغولي والمجمع البترولي الجزائري وبيترو سبور الكونغولي ورجاء أكادير المغربي وحصل الزمالك علي راحة في الجولة الأولي.

ويسعى الأهلي لفوز مطمئن في بداية المشوار بعدما استعاد بمعسكر قصير في المغرب وخاض مباراة ودية مع المدير الفني، عاصم حماد، ووصلت البعثة أمس الأول الأربعاء، واستقبلها السفير محمد فاروق الحمزاوي.

وأكد جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

ورئيس بعثة الفريق، أن البعثة تقدر الجهود التي يقوم بها السفير الذي حرص علي استقبال الجهاز الفني واللاعبين في مطار أبيدجان، إلي جانب تواصله المستمر مع البعثة علي مدار الأيام الماضي للترتيب لوصول الفريق.

وأشار جوهر نبيل إلي أهمية الدور الذي قامت به السفارة في تسهيل مهمة الأهلي من خلال إنهاء إجراءات السفر والتنسيق المستمر مع الاتحاد الإفريقي واللجنة المنظمة للبطولة لتوفير كافة ما يلزم لراحة اللاعبين من أجل المنافسة علي اللقب.