عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإنتاج يسعى للانفراد بالصدارة أمام الطلائع .. والمقاولون يصطدم بدجلة.. والنجوم يواجه الجونة

الدوري الممتاز (أرشيفية)
الدوري الممتاز (أرشيفية)

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره الإنتاج الحربي في الثالثة عصرًا على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ويلتقي فريق النجوم مع الجونة في السادسة مساءً على ملعب بتروسبورت، فيما يواجه المقاولون العرب فريق وادي دجلة في التاسعة مساءً بملعب ذئاب الجبل.

 

الطلائع x الإنتاج

يخطط فريق الإنتاج الحربي وصيف الدوري برصيد 17 نقطة، لاستعادة الانتصارات من جديد في الدوري بعد التعادل مع إنبي في الجولة السابقة بهدفين لكل فريق والفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المواجهة الودية، التي جمعتهما خلال فترة التوقف والفوز اليوم يجعله ينفرد بصدارة البطولة في ظل تأجيل مباراة الزمالك والمصري.

ويعتمد مختار مختار، المدير الفني للفريق العسكري، على عدد من لاعبيه المميزين مثل عامر عامر وأحمد دويدار وموسى دياوارا ومحمد جمال ومعاذ الحناوي.

على الجانب الآخر، يطمح طلائع الجيش صاحب المركز الثامن بالجدول برصيد 12 نقطة في استمرار نغمة الانتصارات والعودة من جديد للمربع الذهبي بعد فوزه الأخير في الدوري على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

ويسعى محمد حلمي، المدير الفني للطلائع، إلى تغيير المستوى الذي ظهر عليه الفريق في مباراته أمام القناة بدور الـ32 من بطولة كأس مصر والتي حقق فيها الفريق الفوز بصعوبة بثلاثية مقابل هدفين، حيث يعتمد على خبرات أحمد سمير وأحمد كابوريا والسنغالي تالا نداي وعاصم صلاح ومحمد رزق.

 

النجوم x  الجونة

يطمح فريق النجوم صاحب المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط في استمرار الانتصارات بعد الفوز الصعب، الذي حققه على الداخلية في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، للخروج من منطقة مؤخرة الدوري والصعود لمنطقة الوسط وتعويض الخسارة من حرس الحدود في كأس مصر بنتيجة 3/1.

ويعتمد أحمد سامي، المدير الفني للنجوم، على تشكيل يضم الحارس أحمد سعيد عبدالفتاح- أحمد ربيع- خالد عبدالرازق- أحمد جمال- عمرو عماد- مصطفى جميل- إسلام الفار- محمود عبدالحليم- مايكل ازخومين- محمود فتح الله- أحمد شرويدة.

في المقابل، يسعى فريق الجونة صاحب المركز السابع برصيد 12 نقطة إلى تعويض الخسارة الكبيرة من وادي دجلة بنتيجة 4/1 في كأس مصر بحثًا عن الانتصار الغائب في الجولتين السابقتين، حيث خسر الفريق من الاتحاد السكندري بنتيجة 2/1

قبل التعادل مع مصر المقاصة بدون أهداف.

ويعتمد هشام زكريا، المدير الفني للفريق، على تشكيل يضم الحارس الشاب عمر رضوان وفى خط الدفاع  أحمد على ومحمد أبو سريع وأحمد سعيد أوكا وجوزيف جوناثان وفي خط الوسط محمد نادي وجانوش بانوم ومصطفى جابر وأحمد مجدى وفي خط الهجوم إسلام رشدى ومحمد ناجى جدو.

 

المقاولون x دجلة

يسعي فريق وادي دجلة صاحب المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط إلى استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة للفريق، بعد انتصاره على الجونة برباعية في كأس مصر والتأهل لدور الـ16 من البطولة من أجل تحقيق الفوز على ذئاب الجبل وتعويض هزيمته في الجولة الأخيرة من الدوري أمام سموحة السكندري بهدف نظيف.

ويعتمد اليوناني تاكيس جونيس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، على تشكيل يضم الحارس محمد عبدالمنصف وفي الدفاع أسامة العزب– محمود مرعي– السيد سالم- خالد رضا، وفي خط الوسط أحمد السيد- محمد محمود– فاسيليوس بوزاس– إبراهيم عايش، وفي الهجوم إبراهيما نداي– دودو الجباس.

على الجانب الآخر، يطمح فريق المقاولون العرب صاحب المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط أيضًا لاستغلال فوزه على غزل المحلة بهدفين دون رد في الكأس للانتصار على دجلة أملًا في الابتعاد عن منطقة المؤخرة في الجدول.

ويعتمد علاء نبيل، المدير الفني لذئاب الجبل، على تشكيل يضم الحارس حسن شاهين ومحمد سمير وأحمد محمود وإيهاب سمير ومحمد إبراهيم «سوستة» وأحمد الشيمى وإدجر ميكل ولويس إدوارد وعمرو ناصر وعمر أحمد «ميرا» وطاهر محمد طاهر.